إقتصاد وأعمال

بنك برقان يوقّع شراكة حصرية مع «بست اليوسفي»

أعلن بنك برقان توقيعه اتفاقية شراكة حصرية لمدة عامين مع شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده (بست اليوسفي) للإلكترونيات، حيث ستقدم شهريا خصومات متنوعة وحصرية على منتجات مختارة لعملاء «برقان».

وأشار إلى أنه يمكن لحاملي بطاقات «برقان» مسبقة الدفع والبطاقات الائتمانية اختيار منتجاتهم المفضَّلة بأفضل الأسعار، من خلال الموقع الإلكتروني لـ«بست اليوسفي»، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول التي يتم تجديده وتحديثه باستمرار.

وأضاف «برقان»: «تماشيا مع متطلبات عملائنا، وفَّرنا خدمة التسوق أونلاين مع (بست اليوسفي)، لكي يتمتعوا بتجربة تسوق آمنة ومريحة، خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم حاليا، واستمرار جائحة كورونا».

وأوضح البنك أن «هذه الشراكة تهدف إلى مكافأة عملاء (برقان)، وإتاحة الفرصة أمامهم لاقتناء أفضل المنتجات الإلكترونية وأحدثها، من خلال خصومات حصرية لهم على مجموعة منتجات محددة شهرياً من (برقان) في كل يوم سبت من ثاني أسبوع من كل شهر، تليها عروض وخصومات مختارة من (بست اليوسفي) في كل يوم سبت من رابع أسبوع من كل شهر».

وقال رئيس إدارة البطاقات في «برقان»، ساكت جاجو: «نفتخر بهذه الشراكة المميزة مع (بست اليوسفي)، التي تمتلك أكبر سلسلة معارض إلكترونية في الكويت. هناك علاقة وطيدة تربط بين (برقان) وشركة اليوسفي العريقة، من خلال عدة شراكات واتفاقيات سابقة».

من جانبه، صرَّح وائل ديب، المدير العام للإلكترونيات في «اليوسفي»، قائلا إن «بست اليوسفي» تعمل دائما على تعزيز مكانتها في السوق المحلي عن طريق عمل اتفاقيات وعروض خاصة مع مؤسسات عريقة، لإرساء العلاقات الجيدة بينهما، ولخدمة جميع العملاء، حيث إن «بست اليوسفي» تُعد من الشركات الرائدة في مجال مبيعات الإلكترونيات في الكويت، كما أنها أكبر موزع للإلكترونيات.

ولفت إلى أن «هذا التعاون سيخدم عملاء البنك عن طريق تقديم عروض خاصة للشراء من موقع بست الإلكتروني (أونلاين) فقط لحاملي بطاقات (برقان) الائتمانية والمسبقة الدفع». ‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى