إقتصاد وأعمال

بنك بوبيان البنك يُمدد شراكته مع «نتورك إنترناشيونال»

أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، عن تمديد شراكتها مع بنك بوبيان بهدف تعزيز عملية التحول التي يشهدها البنك في الخدمات المصرفية والرقمية.

وبالاستفادة من خبرة «نتورك إنترناشيونال»، سيقوم بنك بوبيان بتطبيق نظام جديد لإدارة بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية والبطاقات المدفوعة مسبقا متعددة العملات، بما يضمن توفير تجربة سلسة للعملاء، تدعمها منصة موحدة لأعمال البطاقات ومعالجة المعاملات، قائمة على التكنولوجيا المتقدمة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك بوبيان عبدالله المحري: «سعداء بتعزيز علاقتنا مع نتورك إنترناشيونال ودخول مرحلة جديدة من النمو، ولا شك أن الخبرة التي تتمتع بها الشركة ستسهم في إثراء محفظتنا بمنتجات جديدة تتيح خدمات سلسة وآمنة في المدفوعات، وتعكس الشراكة المكانة الرائدة لبوبيان في السوق الكويتي، وتتيح لنا تعزيز تجربة العملاء». من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «نتورك إنترناشيونال» ناندان مير: «تربط نتورك إنترناشيونال وبنك بوبيان شراكة طويلة وممتدة، ويسعدنا تعزيزها، وباعتبارنا شركة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية تخدم ما يزيد على 250 مؤسسة مالية و130 ألف تاجر، فإننا على ثقة من أن تعاوننا سيمكن البنك من تقديم القيمة للعملاء من حاملي بطاقاته».

بدوره، قال المدير الإداري والرئيس المشارك لعمليات المعالجة للمجموعة بالشرق الأوسط في ««نتورك انترناشيونال» نافنيت ديف: «نحن سعداء بتوسيع نطاق شراكتنا مع بنك بوبيان من خلال تعزيز وظائف المدفوعات عبر خدماته المصرفية والرقمية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى