إقتصاد وأعمال

بنك بوبيان و«MyNutribox» يطلقان المرحلة الثانية من «تقوية المناعة»

أعلن بنك بوبيان إطلاق المرحلة الثانية من برنامج تقوية المناعة، بالتعاون مع تطبيق MyNutribox، استكمالاً للحملة التي تم إطلاقها في مارس الماضي، مع اندلاع أزمة كورونا بالكويت والعالم، ودخول البلاد في حالة من التوقف شبه الكامل.

وقالت مسؤولة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في «بوبيان»، في مجبل المطوع، إن إطلاق المرحلة الثانية من الحملة يأتي استكمالاً للنجاح الذي حققته في مارس الماضي خلال مرحلة اشتداد أزمة كورونا.

وأضافت أن «بوبيان»، وكجزء من مسؤوليته الاجتماعية، بالتعاون مع تطبيق MyNutribox، يطرح هذا البرنامج للجميع، سواء كانوا عملاء للبنك، أو غيرهم، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد أيضا طرح المزيد من البرامج والحملات التي تهدف إلى الحفاظ على صحة الجميع.

من جانبها، قالت اختصاصية التغذية العلاجية ومؤسسة ومديرة تطبيق MyNutribox، نورة العسكر، إن «البرنامج عبارة عن مشاركة لمساعدة الكويت بخبراتنا، بالتعاون مع شريكنا بنك بوبيان».

وأضافت: «مع العودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية ونشاطاتنا اليومية، فإن المناعة تُعد خط الحماية الأول من الفيروسات، حيث أثبتت الأبحاث الطبية أهمية المناعة في مواجهة الفيروسات عموما، وفيروس كورونا على وجه التحديد».

وأوضحت العسكر أنه «من هذا المنطلق، فإن برنامج حصن نفسك وقوي مناعتك من تطبيق MyNutribox يساعد الجميع على تقوية مناعتهم، والحصول على صحة جيدة قادرة على مواجهة جميع أنواع الفيروسات».

وحول البرنامج، قالت العسكر إنه يتضمن استشارة شخصية ومتابعة بين المشارك في البرنامج وبين خبير التغذية، إضافة إلى دليل التغذية والوصفات الخاصة بوجبات صحية تحافظ على الصحة وتقوي المناعة، وأيضا اثنين من الويبنارز التثقيفية التي تساعد المشارك على التمتع بحياة صحية متوازنة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى