إقتصاد وأعمال

«بنك وربة» يدشّن حملة صيفية مع نادي الواحة في «الخطوط الجوية الكويتية»

دشّن بنك وربة بالتعاون مع «نادي الواحة» التابع للخطوط الجوية الكويتية حملة فريدة طوال موسم الصيف، ولمدة 3 أشهر ابتداءً من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر المقبل، تهدف إلى توفير العديد من المزايا لعملاء البنك مع انطلاق موسم السفر، حيث سيقوم بإجراء سحوبات شهرية لـ10 فائزين شهرياً طوال فترة الصيف.

وبهذا الصدد، قال مدير أول إدارة الفروع بالمجموعة المصرفية للأفراد في «وربة» عبدالله الشعيل، إن البنك يسعى دائماً لتوفير كل سبل الراحة لعملائه وخدمتهم بعروض تنافسية.

وأضاف أن الحملة مقسّمة إلى 3 أقسام، يبدأ القسم الأول من تاريخ 15 يونيو وحتى 15 يوليو الجاري، والثاني من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس، والثالث من 15 أغسطس وحتى 15 سبتمبر، ويفوز عن كل قسم 10 أشخاص، حيث يحصل الفائز الأول على 150000 ميل، والثاني والثالث على 125000 ميل، والفائز الرابع إلى السادس على 80000 ميل، والسابع إلى العاشر على 50000 ميل.

وأوضح الشعيل أن الفائزين يمكنهم الحصول على تلك الأميال التي ستمكّنهم من الحصول على رحلة الذهاب والإياب من الكويت إلى إحدى الوجهات الإقليمية والعالمية التي تبدأ من دبي بـ15000 ميل فقط على الدرجة السياحية، و30000 ميل على درجة رجال الأعمال، و45000 ميل على الدرجة الأولى، و56000 ميل على الدرجة الملكية، وغيرها من دول العالم وذلك وفق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

وقال إن البنك يسعى لرفاهية عملائه من خلال تقديم عروض الصيف مع بطاقات «وربة» الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث تتيح هذه البطاقات كذلك استرداداً نقدياً يصل لغاية 6 في المئة، مبيناً أن جميع بطاقات البنك الائتمانية تدخل في هذه الحملة بما فيها مسبقة الدفع.

وأكد الشعيل أن العمليات المؤهلة للدخول كفرص للمشاركة هي الشرائية فقط والعمليات التي تتم عبر الأونلاين التي تمت خلال فترة إطلاق الحملة الترويجية، مضيفاً أنه «لا يتم احتساب عمليات حجز المبالغ (على سبيل المثال: حجز الفنادق – تأجير السيارات… إلخ) على البطاقات الائتمانية من ضمن الفرص المؤهلة لدخول السحب.

وفي السياق نفسه، قال مدير دائرة خدمات العملاء في «الكويتية» مشعل المطيري: «سعيدون بالتعاون بهذه الحملة مع (وربة) وهي ليست الأولى بين الطرفين»، موضحاً أن «الكويتية» حريصة على التعاون ودعم العلاقات المشتركة مع القطاعات المصرفية بما يصب في تقديم أفضل الخدمات والعروض للعملاء وتحفيزهم بشكل مستمر للسفر على وجهات الشركة.

وأضاف المطيري: «نهتم بأدق التفاصيل لكسب رضا عملائنا بتوفير أفضل باقات السفر والوجهات الأكثر طلباً لهم».

 

زر الذهاب إلى الأعلى