إقتصاد وأعمال

بنك وربة يستضيف «LinkedIn» في «وظيفتي»

أفادت رئيس مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في بنك وربة معالي الرشيد بأن البنك يستعد للمشاركة في مؤتمر وظيفتي للسنة الثانية على التوالي، إيماناً من البنك بالفعاليات الهادفة للحديث عن الإرشاد الوظيفي ووظائف المستقبل في سوق العمل، حيث إن تواجد «وربة» الدائم في المعارض المهنية والوظيفية ينسجم مع إستراتيجيته الرامية لتعزيز دعائم الاستدامة.
وقالت الرشيد إنه «في ضوء المشاركة ولأهمية توعية الخريجين نعلن عن استضافتنا لشركة LinkedIn العالمية، في مؤتمر وظيفتي لأول مرة في الكويت، حيث ستكون فرصة للجميع للتعرف على الخدمات والخصائص التي توفرها (LinkedIn) والاستفادة من خبرات فريقها من خلال تواجدهم في المؤتمر».
وأكدت أن «وربة» يسعى دائماً أن يكون متميزاً عبر مشاركته الفعالة في المعارض الوظيفية لتحفيز التوظيف في القطاع الخاص بشكل عام، علماً أن «Linkedin» العالمية ستقدم ورشتي عمل في مؤتمر «وظيفتي» لإعداد المرشحين المحتملين بشكل أفضل للانضمام إلى القطاع الخاص، وستتضمن ورشتا العمل الملفات الشخصية على «LinkedIn» وكيفية التقدم للوظائف.
جدير بالذكر، أن «وربة» من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتلّ مركزاً ريادياً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، وتلك من أبرز المقومات التي تجعل البنك قريباً من جميع أفراد المجتمع.
بالإضافة إلى ذلك، يعتبر «وربة» ضمن أكبر 50 بنكاً في الشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية لعام 2023 وفقاً لتصنيف «فوربس الشرق الأوسط».

 

زر الذهاب إلى الأعلى