إقتصاد وأعمال

بنك وربة يقدم خصماً حصرياً لعملائه بالتعاون مع «الداو»

أعلن بنك وربة عن تعاونه مع شركة الداو للمشاريع البيئية التي ستقوم بتقديم خصم 10% حصريا لعملاء بنك وربة بالإضافة إلى تقديم استشارات وتقييمات فنية مجانية على خدمات الشركة في مجال الحلول البيئية للسكن الخاص.

وبهذه المناسبة، قال أيمن المطيري مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في بنك وربة: سعداء بالتعاون مع شركة الداو للمشاريع البيئية وذلك في إطار مساعي البنك المتواصلة لمتابعة أبرز التطورات العالمية والإقليمية في مجالات الاستدامة وتأثيرها على القطاعات البيئية والاجتماعية. وأضاف أننا في بنك وربة نحرص على مواكبة متطلبات عملائنا اليومية ونحرص على تقديم أفضل العروض الحصرية لهم، مضيفا أن التعاون مع شركة الداو للمشاريع البيئية جاء باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال الهندسة البيئية والاستدامة متأملا من خلال هذا التعاون بتقديم حلول مبتكرة وعملية، تتضمن حلول تحسين كفاءة الطاقة وأنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة تنقية وإعادة تدوير المياه وغيرها وتعزيز الوعي بالسكن المستدام وتحقيق أكبر انتشار لمشاريع الاستدامة من خلال خلق منازل صديقة للبيئة في مجتمعنا تخفض من استهلاك الكهرباء والماء، بل وتنتج الكهرباء من مصادر متجددة وصولا ليس فقط إلى توفير الموارد الطبيعية، ولكن تعزيز جودة الحياة.

وأوضح المطيري أننا في بنك وربة نحرص على تقديم أفضل العروض الحصرية وتوقيع اتفاقيات وتنظيم أنشطة وفعاليات تتناسب مع متطلبات الحياة اليومية للعملاء مشيرا إلى أن بنك وربة دائما ما يبحث عن كل ما هو جديد ومتميز يتفرد به لتقديمه لعملائه مثل التطورات التكنولوجية العصرية والاهتمامات الجديدة.

وذكر أن بنك وربة ينتهج مسارا استراتيجيا لإنجاح دمج معايير الاستدامة الدولية وكيفية تطبيق معاييرها والاستثمار في أهدافها إيمانا منه بضرورة خلق تأثير إيجابي على المجتمع بما يضمن تقديم قيمة مضافة لتقليل حجم المخاطر المتوقعة.

وأشار إلى أن التنمية المستدامة تمثل ركنا أساسيا في استراتيجية بنك وربة والتي يحرص من خلالها على تبني مبادرات تسهم في نشر التوعية المجتمعية والبيئية بضرورة الحفاظ على البيئة من المخاطر المستقبلية من خلال تقديم حلول مبتكرة وعملية، تتضمن حلول تحسين كفاءة الطاقة وأنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة تنقية وإعادة تدوير المياه وغيرها.

من جهته، قال م.براك المراغي الرئيس التنفيذي نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة الداو للمشاريع البيئية: نحن في شركة الداو للمشاريع البيئية سعداء بالتعاون مع بنك وربة لتقديم خصم حصري 10% لعملاء البنك (بالإضافة إلى تقديم الاستشارة والتقييم الفني مجانا) على خدماتنا في مجال الحلول البيئية للسكن الخاص من أنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة تنقية وإعادة تدوير المياه. شركة الداو، الرائدة في مجال الهندسة البيئية والاستدامة – وفي مجال تقارير الاستدامة (ESG) مثل تقييمات الأثر البيئي، تحليل البصمة الكربونية، حلول الطاقة المتجددة، استراتيجيات إدارة النفايات، إدارة المياه والحفاظ عليها، خدمات الامتثال البيئي والتنمية المستدامة – تعمل على خدمة مجموعة واسعة من العملاء في القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتقديم حلول مبتكرة وعملية، ونأمل من خلال هذا التعاون تعزيز الوعي بالسكن المستدام وتحقيق أكبر انتشار لمشاريع الاستدامة وبذلك خلق منازل صديقة للبيئة في مجتمعنا، تخفض من استهلاك الكهرباء والماء، بل وتنتج الكهرباء من مصادر متجددة وصولا ليس فقط إلى توفير الموارد الطبيعية، ولكن تعزيز جودة الحياة.

وأضاف أن نظام الطاقة الشمسية بالإضافة إلى المكونات الاختيارية مثل نظام تخزين الطاقة، وشواحن المركبات الكهربائية، والإضاءات الشمسية للحدائق، التي نعتمدها في حلولنا نحقق من خلالها خفض انبعاثات الكربون وخلق منازل صديقة للبيئة للعيش المستدام. أما بخصوص نظام إعادة تدوير المياه والمكونات الاختيارية مثل فلتر مياه الشرب أو أي مكونات أخرى يحتاج اليها العميل، تسهم في تقليل استهلاك المياه والمحافظة على الموارد المائية الطبيعية، ما يعزز من استدامة المنازل ويضمن توفير مياه نظيفة وصحية للسكان.

واختتم المراغي قائلا: نؤكد أننا ملتزمون بتقديم أحدث التقنيات في مجال الطاقة المتجددة والمستدامة لتحقيق رؤيتنا في جعل المنازل أكثر كفاءة وصديقة للبيئة، ونسعى دائما إلى تقديم حلول شاملة ومتكاملة تشمل كافة جوانب الاستدامة البيئية، من تصميم الأنظمة إلى تنفيذها وصيانتها، لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والموثوقية، كما ندعو جميع عملاء بنك وربة للاستفادة من هذا العرض الخاص والمساهمة معنا في بناء مستقبل أخضر ومستدام، ولنكن معا جزءا من التغيير الإيجابي من أجل بيئة أفضل ومستقبل أكثر إشراقا.

جدير بالذكر أن بنك وربة من البنوك التي حققت نجاحات كبيرة خلال فترة وجيزة، حيث احتل مركزا رياديا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، وهو من أكثر البنوك المحلية بعدد المساهمين فيه، ما يجعله قريبا من جميع أفراد المجتمع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى