إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

بنك «KIB»: إعادة تشغيل نصف الفروع بحضور 30% من الموظفين

يواصل تقديم خدماته عبر الإنترنت وتطبيقه الذكي

أكد بنك «KIB» اتخاذه جميع الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة موظفيه وعملائه، لافتاً إلى أنه اعتمد إعادة تشغيل 50 في المئة من الفروع، و30% من موظفي الإدارات، إضافة إلى الاستمرار في تقديم خدماته المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الهواتف الذكية، في إطار جهوده الرامية للمساهمة في الحد من انتشار فيروس «كورونا» في البلاد.

ويأتي ذلك تزامناً مع قرار مجلس الوزراء ببدء المرحلة الثانية، من عودة الحياة إلى طبيعتها في البلاد، والتي تشمل عودة العمل في القطاعين المالي والمصرفي.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، إن «KIB» لطالما حرص على دعم جهود الحكومة الكويتية في مواجهة انتشار فيروس كورونا، مع تطبيقه كل الاحترازات الوقائية المطلوبة والتي تضمن صحة وسلامة موظفيه وعملائه في آن واحد.

وأشار إلى أنه «يمكن للعملاء تنفيذ معاملاتهم المصرفية بمنتهى الراحة والسهولة، من دون الحاجة لمغادرة منازلهم، من خلال مجموعة الخدمات المصرفية الإلكترونية المبتكرة التي يوفرها البنك لهم على مدار الساعة عبر الإنترنت أو تطبيق الهواتف الذكية».

وذكر أنه يمكنهم زيارة فروع البنك العاملة من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 1 ظهراً، مع الاستفادة من ميزة حجز موعد مسبق عن طريق خدمة«Q-Matic» المتاحة عبر تطبيق «KIB» للهواتف الذكية. وأوضح أن الفروع العاملة تشمل تلك المخصصة للشركات والأفراد وهي الفرع الرئيسي، فرع الفنطاس، فرع غرب الجهراء و فرع الأحمدي، بالإضافة إلى تلك التي تخدم الأفراد فقط وهي فرع الزهراء، فرع سعد العبدالله، فرعا السالمية في ليلى جاليري وشارع عمّان، فرع حولي في «eMall»، وفرع الدعية، فرع جابر الأحمد، فرع الفحيحيل مقابل مجمع الكوت، وفرع «الأفنيوز» الذي يعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

ونوه توفيقي بأن«KIB» يقوم حالياً بالتخطيط لإطلاق عدد من المشاريع الجديدة، إلى جانب تعزيز مختلف خدماته الإلكترونية، بهدف تلبية احتياجات عملائه الحالين والمحتملين، واضعاً في مقدمة أولوياته اكتساب رضاهم.

من جانبه، قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، مصعب الشعلان، إن»KIB«قام بتفعيل كل منصات التواصل الاجتماعي الداخلية، للبقاء على اتصال دائم مع الموظفين، ومشاركتهم آخر التطورات العملية والمحلية، لافتاً إلى أنه يقوم بتطبيق نظام العمل عن بعد والذي يتيح لنسبة كبيرة جداً من الموظفين الاستمرار في تقديم كامل أعمالهم بمنتهى الراحة والأمان، بما يتماشى مع الإطار الاستراتيجي للأمن السيبراني الذي أطلقه بنك الكويت المركزي أخيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى