رياضة

بهدفي سيري و النشيط .. الصليبخات يتخطى الفحيحيل 2/0 ليتصدر جولة افتتاح دوري الدرجة الأولى الكويتي

وضع ابناء الصليبخات بقيادة مدربهم الوطني أنور يعقوب أنفسهم في صدارة دوري فيفا للدرجة الأولى في جولته الافتتاحية بعدما تغلب الصليبخات على الفحيحيل بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب نايف الدبوس.

احسن الصليبخات التعامل مع مجريات الشوط الأول، فما أن سجل يوسف النشيط هدف المباراة الأول (١٠)، حتى تراجع متيحاً المجال كاملا لصاحب الأرض الفحيحيل للسيطرة وتسجيل أفضلية ميدانية واضحة، تمكن خلالها الأحمر من خلق عدة فرص سهلة لمعادلة النتيجة، لكن المهاجم بوبي كليمنت وزملاءه لم يحسنوا التعامل معها، فضلا عن تألق حارس الصليبخات داود الخالدي، الذي ابعد اكثر من كرة خطرة عن مرماه، آخرها رأسية من عبدالله الشامي (٤٥).

في حين تمكن محترف الصليبخات دوراند سيري من مضاعفة النتيجة لمصلحة فريقه بعدما تلاعب بدفاعات الفحيحيل ليسدد على يسار الحارس سعد العازمي (٤٠).

لم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني، أفضلية للفحيحيل وهجمات سريعة خاطفة للصليبخات، وتألق متواصل لحارسه الخالدي، الذي حال دون تقليص النتيجة بعدما تصدى لركلة الجزاء التي نفذها البديل الأردني منذر ابوعمارة (٦٨) لتنتهي المباراة لصالح أبناء الصليبخات ٢/٠.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى