رياضة

بهدف فلسطيني في الوقت القاتل.. التعادل يحكم مواجهة الكويت وفلسطين في تصفيات آسيا المونديالية

خطف المنتخب الفلسطيني تعادلًا قاتلًا أمام نظيره الكويتي بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

والتقى الفريقان عشية اليوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد في إطار مباريات الجولة الرابعة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

بدأ المنتخب الفلسطيني مسيطرًا على المباراة دون خطورة على مرمى سليمان عبدالغفور وجاءت أول فرصة خطيرة في المباراة للأزرق الكويتي عن طريق العوضي في الدقيقة 19 من اللقاء.

وسجل الأزرق أول أهداف اللقاء عن طريق ضربة جزاء حصل عليها معاذ الاصيمع ونفذها بنجاح المخضرم يوسف ناصر في الدقيقة 31 من المباراة.

ونجح المنتخب الفلسطيني في معادلة النتيجة في الدقيقة 41 من ضربة جزاء أيضًا، نفذها اللاعب وسام أبو علي محترف الأهلي المصري.

ورغم النقص العددي بعد طرد سالدانا مدافع منتخب فلسطين في الدقيقة 56، كاد المنتخب الفلسطيني أن يهز الشباك لكن وسام أبو علي أمام أهدر فرصة محققة للتسجيل في شباك فارغة بعد أن تخطى الحارس عبدالغفور.

ونجح عبدالغفور في التصدي لهدف محقق آخر بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى من اللاعب البديل عدي الدباغ.

وسجل منتخب الكويت الهدف الثاني له في اللقاء عن طريق يوسف ناصر مجددًا بعد صناعة مميزة من البديل سامي الصانع في الدقيقة81.

ولم يستسلم المنتخب الفلسطيني في المباراة رغم الطرد والتأخر في النتيجة، ونجح البديل زيد القنبر في معادلة النتيجة بهدف قاتل في الدقيقة 93 من المباراة ليخطف الفدائي نقطة التعادل.

بهذا التعادل أصبح في جعبة المنتخب الكويتي 3 نقاط في المركز قبل الاخير في المجموعة، والمنتخب الفلسطيني في المركز الأخير برصيد نقطتين.

زر الذهاب إلى الأعلى