إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

«بوبيان» رعى المعرض الوظيفي لجامعة الكويت

في إطار دعمه المستمر لاستكشاف المواهب الوطنية لشباب الكويت، وتوفير فرص عمل للكوادر الوطنية من الشباب الراغبين الالتحاق بالعمل في القطاع المصرفي، رعى بنك بوبيان المعرض الوظيفي الذي نظّمته أخيرا جامعة الكويت.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك، خالد الرحماني: «يؤكد بنك بوبيان في مختلف مشاركاته ورعاياته لهذه النوعية من الفعاليات أهمية الدور الذي يقوم به تجاه العنصر البشري، وضرورة دعمه لتحقيق طموحاته واستقطاب الكوادر المميزة والعمل على تطويرها ورفع مستوى خبراتها».

وأضاف: «تكتسب هذه الفعاليات أهميتها، نظراً لما تتمتع به من دور مؤثر وفعّال في توجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمساعدة على توفير فرص وظيفية للباحثين عن عمل تتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم».

وأوضح الرحماني أن هذه المبادرات الوظيفية تشكّل جزءا من قيم «بوبيان» واهتمامه الدائم بموظفيه وصقل مهارات المعينين حديثاً من خلال برنامج تدريب مخصص، ليكونوا بمنزلة مصرفيين شاملين يتمتعون بالقدرات اللازمة ومؤهلين لدعم طموحات البنك في النمو الاستراتيجي الذي يدعمه، حيث يأتي هذا البرنامج من منطلق إيماننا بتطوير وتمكين جيل جديد من القادة المستقبليين.

من جانبه، قال مسؤول استقطاب المواهب بإدارة الموارد البشرية، فواز العجيل، إنه خلال المعرض الذي استمر 4 أيام، أجرت مجموعة من موظفي الإدارة المقابلات، وتم الرد على جميع الاستفسارات المطروحة من الطلاب المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي.

وأضاف أن موظفي البنك قدّموا أيضا شرحا مفصلا عن البنك وعرضاً حول عدد من الفرص الوظيفية لمختلف التخصصات والتعريف بخطط البنك ودوره والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، حيث يعد من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة، والعمل على تطويرها ورفع مستوى خبراتها».

وأكد العجيل أن دور البنك لا يقتصر فقط على مجرد توظيف أو تعيين الطاقات الشابة، بل يمتد إلى استقطاب المميزين منهم، وصقل مهاراتهم وتدريبهم عبر مجموعة من برامج التدريب الاحترافية مع كبرى شركات التدريب والاستشارات التدريبية، الأمر الذي يؤهلهم للارتقاء بمستوى بيئة العمل في «بوبيان» والقطاع المصرفي ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى