إقتصاد وأعمال

«بوبيان» ينظم تحدي Boubyan Triathlon الرياضي بالتعاون مع «Circuit+»

نظم بنك بوبيان فعاليته الرياضية Boubyan Triathlon لعملائه وغيرهم من الشباب، بالتعاون مع النادي الرياضي المعروف «Circuit +»، تماشياً مع استراتيجية مسؤوليته الاجتماعية تجاه فئة الشباب، وتشجيعهم على ممارسة كل أنواع الرياضة.

وقال المسؤول الأول بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان فيصل الخضر إن تحدي Boubyan Triathlon انطلق في مجمع 360 بتواجد فريق رياضي متخصص من Circuit+ للإشراف على المنافسات بين الفرق المشاركة من فئة الشباب فوق 16 عاما.

وأضاف الخضر أن فعاليات التحدي شهدت حضورا جماهيريا وتنافسا شديدا بين الفرق المشاركة على أوسع نطاق، لاسيما ان التسجيل منذ اليوم الأول شهد إقبالا كبيرا من خلال موقع البنك الإلكتروني من الراغبين في المشاركة من عملاء البنك وغيرهم.

وأوضح أن التحدي كان عبارة عن منافسات متعددة المراحل تتضمن 3 مسابقات متواصلة ومتتابعة تشمل ركوب الدراجة 4 كم، التزلج 2 كم، التجديف 2 كم، مؤكدا أن وصول عدد الفرق المشاركة إلى أكثر من 100 فريق مكون من لاعبين اثنين يدل على ريادة بنك بوبيان وحرصه على دعم القطاع الرياضي ومشاركة شريحة الشباب في الفعاليات الرياضية التي تشهدها الساحة مؤخرا.

وبالنسبة للجوائز، قال الخضر إنه تم تخصيص جوائز مالية تتجاوز قيمتها 1000 دينار للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، مؤكدا «اننا جميعا في بنك بوبيان نضع المسؤولية الاجتماعية نصب أعيننا في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع، وجميعنا مشاركون رئيسيون في بناء المجتمع، لذا فإن موظفينا شركاء في خدمة المجتمع، ونتحمل لذلك جميعا المسؤولية الاجتماعية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى