رياضة

بوجبا يرفض الانضمام إلى مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، قرر عدم الانضمام إلى مانشستر سيتي ورفض عرضهم المقدم له.

وفقًا للتقارير. قدم مانشستر يونايتد عرضًا لتجديد عقد اللاعب الفرنسي الدولي، على أمل أن يظل في أولد ترافورد، ومع ذلك، فإن الرحيل عن الشياطين الحمر هو الخيار الأقرب.

الجمعة الماضية، ظهرت تقارير أن مانشستر سيتي كان يبحث في وضع بوجبا، حيث يبحث بيب جوارديولاعن بديل طويل الأمد لفرناندينيو.

صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية، ومن خلال الصحفي ديفيد أورنيستن، أكد بأن بول بوجبا رفض عرض مانشستر سيتي، ولن ينتقل إلى فريق بيب جوارديولا.

وأشارت التقارير إلى أن بوجبا ينتظر عرضًا من نادٍ آخر، خارج إنجلترا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

وشددت التقارير على أن أحد أسباب رفض بوجبا الانضمام إلى مانشستر سيتي، هو أنه مشجع لـ مانشستر يونايتد، ولا يريد أن يعتبره الجمهور لاعبًا خائنًا في يوم من الأيام.

يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان أبرز الفرق التي ترغب في ضم بوجبا إلى جانب مانشستر سيتي، وربما يكون بول لاعبًا لأحدهم الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى