ترند

بوشهري: “عافك الخاطر” يعتمد على الجودة والنجوم

دراما اجتماعية جديدة تعرض على "Osn" نهاية يناير

ما زال المخرج والمنتج عبدالله بوشهري يخطو خطوات مهمة في صناعة الدراما التلفزيونية بشكل جيد، معتمدا على خبرته الفنية في صياغة جودة تلك الأعمال من خلال الاستعانة بنصوص متميزة بعيدة تماما عن التكرار الموجود في الساحة الفنية، فضلا عن استعانته بكبار النجوم وأهم المخرجين في الساحة مثل مناف عبدال، والانفاق بسخاء على الإنتاج بطريقة تضمن في المقام الأول جودة هذه الأعمال وتميزها وبدا ذلك جليا في الأعمال التي قدمها من قبل مثل “الديرفة، وافراج مشروط ” اللذين عرضا في دراما رمضان الماضي وغيرهما من أعمال سابقة.

بوشهري يدخل الموسم الدرامي الجديد بمسلسل جديد يحمل عنوان “عافك الخاطر” يعرض خارج الدورة الرمضانية ليؤكد مجددا ان الأعمال المتميزة لا تحتاج الى مواسم حتى يقبل الجمهور على مشاهدتها.. المسلسل انتهى المخرج مناف عبدال وفريق العمل من تصويره خلال الفترة الأخيرة، وقد أعلن المخرج والمنتج عبدالله بوشهري انه أنهى الاتفاق مع قنوات “osn ” المشفرة على عرض أحدث أعماله الدرامية التلفزيونية، اعتبارا من الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري، منوها إلى أن العمل الجديد يمثل خطوة إضافية في رصيد الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام، وفور الانتهاء من عرضه على شبكة قنوات “osn”، التي تمثل احدى المنصات الهامة سينطلق بعدها للعرض من خلال مجموعة من الفضائيات في دول المنطقة.

خالد أمين اثناء التصوير

وقال بوشهري: لقد تعودنا عبر تجاربنا السابقة التي ضمت اعمالا مثل “روتين”، “الديرفة” و”افراج مشروط” على البحث عن مضامين إضافية وقضايا تذهب اليها الدراما بشكل متجدد، وهكذا الامر على صعيد الاخراج والنجوم وأيضا الاشتغال على مواقع التصوير لمنح التجربة أبعاد احترافية عالية المستوى، وفي “عافك الخاطر” حرصنا على بناء ديكوات خاصة بالعمل خارج اطار الفيلات والديكورات الجاهزة، مشيرا الى أن هذه التجربة تأتي وهي تعتمد على ديكورات داخلية خاصة بل تعد كجزء أساسي من الحدث الدرامي والشكل الذي يشتغل عليه مخرج العمل مناف عبدال.

ولفت بوشهري إلى أن ديكورات العمل جاءت ملبية للحقب الزمنية والمراحل العمرية وقبل كل هذا وذاك الفريق الرائع من النجوم حيث تمتزج الاجيال، مشيرا الى ان العمل يعرض خارج الموسم التقليدي الرمضاني ورغم ذلك فهو يضم أكثر من 10 نجوم كبار لكل منهم مكانته وقيمته وحضوره وبصمته.

واختتم بوشهري قائلا: اننا نشتغل على الانطلاق بالدراما الكويتية الى افاق إضافية تعتمد على الجودة والإنتاج الكبير، متمنيا ان يحظى المسلسل بقبول الجمهور.

الجدير بالذكر أن مسلسل “عافك الخاطر” واحد من التجارب الدرامية التلفزيونية المتميزة، حيث سخرت له كافة الامكانيات من اجل الذهاب بعيدا بمضامينه وقضاياه ونجومه الذين تزدحم بهم شارة العمل الذين يعرض خارج الموسم الرمضاني، ومثل هذا الكم من النجوم والفريق يمثله انجاز يتجاوز كل ما هو مطروح في مثل هذا الموسم. العمل الدرامي من انتاج عبدالله بوشهري الذي يتعاون فيه مع مخرج “الديرفة” مناف عبدال، وهو يضم نخبة كبيرة من النجوم، بينهم أسمهان توفيق، سليمان الياسين، خالد أمين، عبير أحمد، فاطمة عبدالرحيم، هبة الدري، ميس كمر، مشاري البلام، أحمد إيراج، غدير السبتي، حصة النبهان، فرح الهادي، عقيل الرئيسي، غدير زايد وكم آخر من الفنانين الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى