رياضة

بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان: مبابي تسبب في إصابتي

ألقى ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، بالكرة في ملعب إدارة النادي، بشأن المشكلة الأخيرة لنيمار.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي :”الأمر بيد إدارة النادي فيما يخص نيمار وكيمبيمبي، سنرى ما سيحدث خلال الأيام المقبلة”.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي، قررت إيقاف نيمار عن المشاركة في مباراة موناكو، الأربعاء المقبل، في نهائي كأس فرنسا.

وانتقل ماوريسيو للحديث عن مواجهة ريمس غدا الأحد، في الجولة 37 من الدوري الفرنسي.

وشدد “الفوز مهم لأكثر من اعتبار، أولهما الاستمرار في المنافسة على اللقب حتى النهاية، ولأنها مباراتنا الأخيرة هذا الموسم على ملعبنا حديقة الأمراء”.

وأضاف “اللاعبون والجهاز الفني ليسوا بحاجة لتحفيز، الفوز بنتيجة عريضة ليس ضروريًا، لا مجال للحرب النفسية، كل فريق يتنافس على اللقب”.

وتابع المدرب “كل الأمور داخل الفريق على ما يرام، لن نلتفت لمباراة ليل بل نركز على أنفسنا، ولن نتحدث عن نهائي الكأس، بل التركيز على مباراة ريمس لتفادي الخطأ الذي ارتكبناه في مباراة رين”.

وأشاد بوكيتينو بالثنائي ماورو إيكاردي وكيليان مبابي، قائلًا “إيكاردي لاعب رائع، ويمكنه التأقلم على أكثر من طريقة لعب، عندما كنت مدربًا لتوتنهام لعبت بأكثر من طريقة، والأمر كان يعتمد على حالة فريقي وظروف المنافس”.

واستطرد “بسبب احتفال كيليان بهدفيه أمام مونبلييه في قبل نهائي الكأس، يؤلمني ظهري، وتلقيت العلاج لمدة يومين من قبل أخصائي العلاج الطبيعي في النادي”.

وواصل ماوريسيو “باريس لديه مشروع طموح، والإبقاء على لاعب مثل كيليان مبابي، يمثل أولوية أساسية للجميع”.

ونوه “لقد تحدثت بشكل عام عن المستقبل، لأنه بعد رين شعرنا بخيبة أمل، لكن الوقت غير مناسب حاليًا للحديث عن أي تفاصيل، لأنه تنتظرنا 3 مباريات حاسمة”.

وأتم “تركيزنا على مشوارنا في الدوري ونهائي الكأس، وبعدها سأتحدث مع إدارة النادي، أطمح لبناء مشروع قوي للمستقبل يسمح للفريق بحصد الألقاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى