تكنولوجيا

بولار تطلق ساعات ذكية رياضية من الفولاذ تقاوم أقسى الظروف الجوية

أطلقت شركة بولار الفنلندية الإصدارات الجديدة من ساعاتها الذكية Grit X Pro وGrit X Pro Titan، تمتاز ببطارية تدوم لفترة طويلة وتقاوم الظروف الجوية القاسية.

وتهدف شركة بولار من خلال ساعاتها الذكية الرياضية الجديدة إلى تلبية متطلبات الأشخاص، الذين يفضلون التدريبات الرياضية في الهواء الطلق، وتعمل الشاشة اللمسية الملونة قياس 1.2 بوصة بدقة 240 x 240 بكسل.

وتمتاز الساعات الذكية الرياضية الجديدة من بولار بمقاومة الظروف الجوية وفقا للمعايير العسكرية مع تجهيزها بزجاج الياقوت لتحمل أصعب الظروف، ويتحمل الإصدار Grit X Pro Titan درجة الحرارة بين -20 حتى +50 مئوية، ويأتي بجسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار من التيتانيوم وبوزن 53 غراماً.

وتزخر الساعات الذكية الرياضية الجديدة بالعديد من الوظائف المتطورة مثل قياس بصري لمعدل نبضات القلب، بالإضافة إلى ما يزيد على 130 وضعاً رياضياً مع تتبع خصائص النوم، وتدعم إصدارات بولار الجديدة تحديد الموقع عن طريق الأنظمة المختلفة GPS وGLONASS وGalileo وQZSS، بالإضافة إلى الإرشاد الملاحي إلى الوجهة المرغوبة خطوة بخطوة.

ولعشاق المغامرات تشتمل الساعات الذكية الرياضية الجديدة على مقياس الارتفاع والبوصلة المغناطيسية وإظهار معلومات عن الطقس وأوقات النهار.

وتمتد فترة تشغيل البطارية سعة 346 مللي أمبير ساعة حتى 7 أيام، ولكن عند تشغيل وضع التدريبات الرياضية مع قياس معدل نبضات القلب ونظام GPS فإن فترة تشغيل البطارية تصل إلى 40 ساعة، وتصل إلى 100 ساعة عند تشغيل وضع التدريب مع خيارات توفير الطاقة.

وأعلنت شركة بولار عن طرح الساعة الذكية الرياضية Grit X Pro بمقاسين وثلاثة ألوان بسعر 500 يورو، ويأتي الإصدار Grit X Pro Titan بسوارين وبسعر 600 يورو تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى