رياضة

بول ميرسون يحذر تشيلسي من التعاقد مع سترلينج

حذر بول ميرسون تشيلسي من أن التعاقد مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي خلال الفترة القادمة من سوق الإنتقالات الصيفية.

تم ربط مهاجم مانشستر سيتي بالانتقال إلى ستامفورد بريدج حيث يتطلع البلوز لتقوية فريقهم هذا الصيف ، حيث يقال أنه من المقرر منح توماس توخيل 200 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها، لكن ميرسون يعتقد أن سترلينج لن يكون ناجحًا إذا انتقل إلى تشيلسي لأنه لا يناسب أسلوب لعبهم.

وقال مهاجم أرسنال السابق لصحيفة الديلي ستار: “تشيلسي بحاجة إلى صيف كبير من التعاقدات وقد لا يحصلون على ذلك”.

أضاف :”إنهم بحاجة إلى اثنين على الأقل من المدافعين لأن أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن سيغادران ، وقد لا يكونا الوحيدين اللذين يغادران أيضًا”.

تابع :”لكنهم عالقون مع روميلو لوكاكو. لن يتمكنوا من بيعه دون خسارة ، ومن يستطيع أن يحل محله؟ المهاجمون من الدرجة الأولى نادرون”.

واصل حديثه :”قد يذهبون إلى رحيم سترلينج لكنه يلعب بطريقة مانشستر سيتي. لا أعتقد أن رحيم سترلينج يسجل 20 هدفًا في الموسم مع تشيلسي، إنه يحب أن يصل متأخرًا في منطقة الزاوية البعيدة من أجل تسجيل الدخول. هناك فن لذلك. لكني لا أرى تلك الكرة تُضرب عبر منطقة الجزاء مثل هذا كثيرًا في تشيلسي ، فمن أين يحصل على أهدافه؟”.

وعلى الرغم من تحمله لموسم محبط ، سجل سترلينج 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع خمس تمريرات حاسمة ، بما في ذلك هدف في اليوم الأخير من الموسم عندما عاد سيتي من الخلف ليهزم أستون فيلا ويحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 27 عامًا مع النادي في نهاية الموسم المقبل ، ويقال إن سترلينج سينتظر حتى انتهاء مباريات دوري الأمم في إنجلترا في يونيو قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى