رياضة

بونياك : كاظمة ليس بحاجة إلا التتويج بلقب الدوري

كتب أحمد العلكي :

أكد الصربي بوريس بونياك مدرب فريق كاظمة لكرة القدم انه يعشق التحديات , مضيفاً ان ظروف تسلمه قيادة «البرتقالي»، شبيهة بتلك التي حدثت قبيل تدريبه العربي في 2014.

وشدد بونياك فى تصريحاته لصحيفة ” الراى ” الكويتية انه لا عذر للاعبي كاظمة في ان يبرهنوا أنفسهم خلال الموسم الجديد، لان الفريق جاهز ويمتلك كل شيء .. مشدداً على ان مهمته الحالية تعد تحديا كبيرا لاثبات نفسه كما فعل مع «الأخضر».

كما ألمح إلى أن كاظمة ليس بحاجة الى شيء حالياً سوى تحقيق لقب وبالأخص الدوري، وهو يحلم بذلك منذ مدة طويلة، قائلاً :«لدينا لاعبون من نوعية جيدة جدا، طعمناهم بمحترفين مميزين على مستوى عال هذه المرة».
وعن مواجهة «الكويت» حامل اللقب في اولى لقاءات الفريق ضمن «دوري فيفا الممتاز» غدا الاثنين , قال بونياك: «لو سألتموني عن رغبتي قبل اجراء قرعة الدوري، لفضلت ان نبدأ بشكل تدريجي ونواجه فريقا من مستوى متوسط، لكن ما حصل قد حصل، والآن يتوجب علينا ان نعد انفسنا لمباراة صعبة جدا بمواجهة حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة. مواجهة الكويت صعبة وقد يكون هذا الفريق الاصعب بين الجميع، كونه حصد معظم الالقاب في السنوات الأخيرة، ويملك تشكيلة ثابتة بمستوى عال ولدى لاعبيه ثقة عالية بالنفس وهم عازمون على اثبات مكانتهم وتحقيق بداية جيدة».
واضاف: «صحيح ان اللقاء صعب، الا اننا جاهزون وسنحاول ان نخرج بنتيجة جيدة امام فريق نحترمه جدا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى