رياضة

بيان رسمي من بورتو البرتغالي ضد اتحاد جدة السعودي.. التصعيد يصل “فيفا”

أبدى نادي بورتو البرتغالي غضبه من تراجع اتحاد جدة عن صفقة التعاقد مع اللاعب ويندرسون غالينو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أصدر النادي البرتغالي بياناً شديد اللهجة ينتقد فيه “النمور” مبيناً أن الأخير تراجع بشكل غير لائق عن إتمام الصفقة.

وقال نادي بورتو في بيان على موقعه الرسمي إنه “بخصوص فشل صفقة انتقال ويندرسون غالينو إلى نادي الاتحاد، يفيد نادي بورتو بأنه سيرسل بلاغاً إلى رئيس النادي وإلى رئيس رابطة الدوري السعودي”، مشيراً إلى استيائه الشديد من الطريقة التي تمت بها العملية وإحباطها بعد التوصل إلى اتفاق كامل بين الناديين واللاعب.

وأضاف “يسر نادي بورتو وجود اللاعب غالينو ضمن طاقمه الفني ويعزز ثقته في قدرات المحترف ودوافعه لمواصلة الأداء الرائع الذي قدمه”.

من جهتها، قالت صحيفة أبولا البرتغالية إن نادي بورتو يدرس التقدم بشكوى ضد الاتحاد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب الشروع في إتمام الصفقة ثم التراجع عنها.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن بورتو يمتلك الوثائق التي تثبت إتمام الصفقة بين الطرفين، وهو ما سيدعم موقفه ضد الاتحاد أمام “فيفا”.

وأشارت إلى أن الاتفاق تم على بيع اللاعب مقابل 50 مليون يورو، ولكن غالينو لم يحصل على الضوء الأخضر لإجراء الكشف الطبي في السعودية، قبل أن يحول “العميد” وجهته نحو الهولندي ستيفن بيرغوين، قادماً من أياكس أمستردام.

زر الذهاب إلى الأعلى