إقتصاد وأعمال

«بيتك»: إقبال كبير على خدمة حجوزات «Skiplino» الإلكترونية

حققت خدمة الحجز الإلكتروني لمواعيد زيارة الفروع «Skiplino»، التي أطلقها «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، كأول بنك في الكويت مطلع العام 2019، نجاحاً كبيراً وإقبالاً لافتاً من العملاء، لكفاءتها وتماشيها مع الإجراءات الوقائية التي تراعي التباعد الاجتماعي وتجنب الازدحام، حسب الإرشادات والتعليمات الصحية الرسمية.

وتؤكد هذه الخدمة ريادة «بيتك» في تبني أحدث وسائل التكنولوجيا المالية، لتوفير حلول جديدة تهدف إلى تعزيز كفاءة العمل ومواصلة تحسين خدمة العميل، والمضي قدماً في استراتيجية التحول الرقمي في الصناعة المصرفية ضمن مهنية عالية ومعايير عالمية.

ويستفيد عملاء «بيتك» من خدمة «Skiplino»، عبر حجز المواعيد في الفروع إلكترونياً عبر الهواتف الذكية من خلال موقعه الإلكتروني (KFH.com)، وعبر تطبيق (KFHonline)، والحصول على الخدمات المصرفية حسب الوقت المناسب لهم، إذ إن عملية حجز الموعد يجب أن تكون باليوم نفسه الذي يرغب به العميل زيارة الفرع.

وتتيح الخدمة أيضاً معرفة الفروع الأقل ازدحاماً لحظياً، بحيث يعتبر «Skiplino» نظام إدارة انتظار يسمح لـ«بيتك» بالتعامل مع انتظار العملاء بشكل ذكي وسريع، مع متابعة بيانات الانتظار لحظياً، وجمع آراء وانطباعات العملاء والتعرف على مستوى رضاهم، كما يقوم النظام بتقييم هذه البيانات لتحسين مستوى أداء العمل وخدمة العملاء.

ويؤكد حجم الإقبال الكبير على الخدمات المصرفية الإلكترونية لـ«بيتك»، كفاءتها وتلبيتها لمتطلبات العملاء، بحيث استخدم العملاء خدمة متابعة التحويلات المصرفية بنظام «سويفت» «SWIFT GPI» إلكترونياً عبر «KFHOnline»، وخدمة فتح حساب الذهب، وبيع وشراء الذهب إلكترونياً، وخدمة ربط الحساب برقم التداول مع شركة المقاصة الكويتية، وخدمة التحويل إلى حساب «بيتك للتداول».

ويأتي ذلك بجانب خدمة إنشاء وديعة، وفتح حساب مصرفي، وعرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، والتحويل الى البطاقة الائتمانية، وإيداع الشيكات عبر الموبايل، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR Code» عبر البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وتحديث كامل لطلب «اعرف عميلك»، وخدمة تحديث البيانات، والاطلاع على الالتزامات التمويلية وعدد الأقساط، وإجراء عمليات التحويل النقدي بين عملاء «بيتك»، والحسابات في بنوك محلية، والتحويل لبنوك خارجية، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية ذات الكفاءة العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى