إقتصاد وأعمال

«بيتك» يختتم برنامجاً تدريبياً لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

اختتم بيت التمويل الكويتي (بيتك) برنامجا تدريبيا متكاملا صمم خصوصا لعدد من موظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

ويأتي البرنامج، الذي استمر أكثر من شهر، في إطار حرص «بيتك» على دعم المجتمع وتطوير الكفاءات الوطنية ومواصلة الاستثمار في الموارد البشرية، لاسيما العاملين والعاملات الشباب في الادارات المختلفة في مؤسسة البترول الكويتية، وتعريفهم بالأعمال المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه من مختلف القطاعات.

وتضمن البرنامج مواضيع ومحاور متنوعة غطت مختلف قطاعات «بيتك»، وشمل ذلك ورش عمل ودراسة حالات عن إدارة المخاطر ودورها في البنك، وتعريفا بباقة الخدمات المصرفية المقدمة للشركات، وأهمية تمويل الشركات ودور ذلك في التنمية الاقتصادية ومناقشة أمثلة ونماذج ودراسة حالات مختلفة من الشركات الناجحة. 

كما جرى خلال البرنامج التدريبي تعريف المشاركين بأهمية وطبيعة عمل إدارة الخزانة، ومهام إدارة الاستراتيجية، والتعريف بمنتجات التمويل التجاري كخطابات الضمان، والاعتمادات المستندية، وغيرها من القطاعات المختلفة في البنك، مع تسليط الضوء على الأساسيات الشرعية وتوافق كل منتجات وخدمات وأسلوب عمل «بيتك» مع مبادئ الشريعة.

وتطرق البرنامج إلى محاور في إدارة المشاريع، والعمليات، والرقابة المالية، وادارة الوقت وايجاد الحلول لتذليل العقبات، مع التركيز على أهمية التعاون الإبداعي وتنظيم ورش عمل في هذا المجال، وكذلك ورش عمل في أمن المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى