إقتصاد وأعمال

بيت التمويل الكويتي «بيتك» توّج 20 فائزاً في «الرابح»

كشف بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث توّج 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوعين الخامس والعشرين والسادس والعشرين من 2023.

وأشار إلى فوز عبداللطيف محمد المطوع بـ1 كيلوغرام من الذهب، وذلك عن شهر يونيو الماضي إلى جانب فوز أسامة قطب سلطان بالسحب الربع سنوي الثاني لسنة 2023 بجائزة نقدية بقيمة 25000 دينار.

ولفت البنك في بيان، إلى أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: فليحة عبدالكريم الفضلي، وفهد محمد العجمي، وسارة بدر الشطي، وأمين أحمد أبو مسلم، وسعود عبدالله الجوير، ومحمد بادي العتيبي، وأنوار أحمد الضويحي، وعصام محمد أحمد، ووضحة حمود العتيبي، ونورية سالم اليحيوح، ومنال عبدالرحمن الراشد، ومحمود طه النجار، وفوزي محمد زاهر، وعلي محمد الملحم، وصباح عبدالله الصباح، وماجد حجاب الضايع، وإبراهيم عبدالهادي الشهاوي، وفجر عمر عبدالرحمن، ومحمد عبدالله العنزي، وعادل مهدي الصفار.

وذكر «بيتك» أن حملة حساب «الرابح»، تتضمن سحوبات وجوائزعدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى