إقتصاد وأعمال

بيت التمويل الكويتي «بيتك» دشّن حملة «تمويلك بكل أنواعه تلقاه عندنا»

دشّن بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملة تمويلية جديدة بمناسبة العودة إلى المدارس تحت عنوان «تمويلك بكل أنواعه تلقاه عندنا» تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر في جميع معارض البنك.

وقال المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» وائل الخراز، إن الحملة تتيح الفرصة للحصول على خدمات ومزايا عدة مقدّمة لعملاء البنك بمناسبة بداية السنة الدراسية الجديدة، وهي حملة تغطي منتجات وبرامج تمويلية متنوعة، إذ تشمل العملاء الراغبين في شراء أو تأجير السيارات الجديدة أو المستعملة أو تمويل السيارة في الخارج وتشمل الدول التالية: الولايات المتحدة الأميركية، مصر، الأردن، تركيا، وتشمل الحملة أيضاً العملاء الراغبين في التمويل التعليمي وتمويل السيارات مقابل ضمان مالي.

وذكر الخراز أن «بيتك» يقدّم من خلال هذه الحملة العديد من المزايا من بينها عروض مشتركة على مجموعة مختارة من السيارات الجديدة، والتي تلبي حاجة شرائح العملاء من السيارات الفارهة والسيارات الاقتصادية وذلك بالتعاون مع مختلف وكالات السيارات، إضافة إلى أسعار تنافسية على مجموعة متنوعة من السيارات ضمن منتج التأجير مع الصيانة، وكذلك على السيارات المستعملة.

وأضاف أنه يمكن لعملاء التمويل مقابل ضمان مالي للسيارات الاستفادة من فترة السداد المرنة التي تمتد إلى 10 سنوات وبأرباح تنافسية وبرامج سداد متنوعة، مشيراً إلى أنه تمويل للأفراد يمنح مقابل ضمان مالي كامل على المديونية الإجمالية، ويكون الحجز على ودائع ثابتة أوحجز من حساب التوفير الشخصي للعميل، ويوفر هذا المنتج تغطية الاحتياجات التجارية للعملاء الأفراد من سيارات وقوارب ودراجات، إذ إن سقف التمويل مفتوح ويحدد بقيمة الوديعة أومبلغ الحجز من حساب التوفير، مع توافر مجموعة من الامتيازات الأخرى للمنتج منها سريان أرباح الوديعة للعميل طوال فترة الائتمان، وسرعة الإنجاز وأرباح تنافسية.

وأشار الخراز إلى أن الحملة تساهم في دعم السوق المحلي وتنشيط أعمال الوكلاء والموردين، فيما تمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم وتلبي احتياجاتهم، في إطار مساعي «بيتك» في تقديم أفضل الخدمات للعميل بما يساهم في المحافظة على قاعدة العملاء الواسعة، وكذلك استقطاب عملاء جدد، وزيادة حصة «بيتك» السوقية وإبراز دوره كمساهم في دفع عجلة الاقتصاد.

ونوه إلى أن «بيتك» يقوم بدور بارز في دعم سوق التجزئة على المستوى المحلي، بدعم وتنشيط حركة التجارة من خلال علاقته الوثيقه مع الموردين والوكالات لمختلف المنتجات وكذلك تنوع الأنشطة والبرامج التمويلية التي يقدمها، بما يلبي تطلعات واحتياجات عملائه، وهو الغرض الذي انطلق منه «بيتك» في أنشطته التمويلية المختلفة، وسعيه إلى تحقيق الريادة في كل المجالات التي تحقق المنفعة للتاجر والمستهلك على حد سواء.

ولفت إلى أن أفضل فرص الاستثمار للأبناء هي من خلال تأمين مستوى تعليمى جيد ومتميز لهم، لذا صمم «بيتك» خطة الاستثمار للتعليم العالي طويلة الأجل «جامعتي» لتحقق لهم مستقبلاً مشرقاً بادخار مبالغ شهرية، ومن مزاياها إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت ويتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل إلى حساب خطة الاستثمار للتعليم العالي جامعتي.

وأشار إلى إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى و60 ي المئة كل سنة بعد السحب الأول، ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره بالإضافة إلى الارباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية. وذكر الخراز أنه يمكن إلغاء خطة الاستثمار في أي وقت، ويتم إرجاع المبلغ المستثمر بالإضافة إلى الأرباح المحققة حتى تاريخ الإغلاق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى