إقتصاد وأعمال

بيت التمويل الكويتي «بيتك»: طباعة فورية للبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع عبر فروع «KFH GO»

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن توسيع شبكة توفير خدمة طباعة البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق بشكل فوري وسريع وآمن لتشمل جميع فروع KFH GO الذكية المنتشرة في الكويت وعلى مدار الساعة.

وأطلق «بيتك» هذه الخدمة العام الماضي كأول بنك على مستوى القطاع المصرفي في الكويت يتيح للعملاء طباعة البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع بشكل فوري، ليستكمل «بيتك» بذلك طباعة مختلف أنواع البطاقات من خلال الأجهزة بشكل فوري في تأكيد جديد على ريادة «بيتك» على مستوى إمكانياته التقنية وخدمة العملاء وتعزيز تجربتهم بأحدث الخدمات والتسهيلات.

وفي هذا السياق، أكد مدير أول القنوات الرقمية في «بيتك» مشعل مندني على أن الخدمة باتت أقرب وأسهل لجميع العملاء بعدما تمكن «بيتك» من توفيرها بجميع فروع KFH GO الذكية المنتشرة في الكويت، حيث كانت الانطلاقة الأولية للخدمة في فرعي الخيران مول والمطار فقط.

وأوضح مندني أن عملية طباعة البطاقة وتسلمها وتفعيلها تتم من خلال طريقتين الأولى تكون من خلال إرسال QR code والذي يتم من خلال تطبيق KFHonline، وأما الطريقة الثانية فتتم باختيار الخدمات من غير بطاقة وإدخال البطاقة المدنية في الجهاز، ومن ثم اتباع الخطوات السهلة والواضحة على الشاشة، مع ادخال رمز الـOTP الذي يتسلمه العميل عبر رسالة نصية على الموبايل المسجل في بيانات «بيتك»، وذلك تماشيا مع أعلى درجات الأمان والخصوصية.

وأكد على أن الخدمة الجديدة تأتي ضمن اطار مجموعة من الخدمات المتميزة التي يقدمها «بيتك» للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع للاستفادة منها من خلال أجهزة الصرف الآلي، ضمن حرص «بيتك» على توفير أفضل تجربة مصرفية لعملائه، بما يسهل عليهم معاملاتهم المصرفية من خلال التحول الرقمي وإتاحة الفرصة للعميل لإنجاز كل ما يحتاج من خلال القنوات الرقمية سواء من خلال تطبيق KFHOnline أوالفروع الذكية KFH Go أو أجهزة السحب الآلي.

وقال مندني إن «بيتك» انفرد كأول بنك يقوم بالإصدار الفوري للبطاقات المصرفية بالتعاون مع شركة NCR، حيث تتيح هذه التقنية للعملاء إمكانية الطباعة الفورية لبطاقة الصرف الآلي بعدة طرق خلال 3 دقائق، منها الخدمة الذاتية من خلال البطاقة المدنية، أو من خلال الهواتف الذكية باستخدام الرمز التعريفي (QR Code).

وينفرد «بيتك» الآن على مستوى البنوك الكويتية بإطلاق خدمة الإصدار الفوري للبطاقات الائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع عبر أجهزة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، في فروع «بيتك» (رجال – سيدات) إلى جانب عدد من الأجهزة في المجمعات التجارية، حيث يمتلك «بيتك» الشبكة الأكبر في الكويت من حيث عدد الأجهزة المتوافرة.

يذكر أن «بيتك» يوفر باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية التي أكدت ريادته وتفوقه في هذا المجال، حيث أطلق مؤخرا ولأول مرة في الكويت، خدمة فتح حساب لغير العملاء من خلال استخدام أجهزة XTM التفاعلية، بالإضافة إلى طباعة دفتر الشيكات عبر أجهزة XTM التفاعلية كأول بنك في الكويت، وتجاوبا مع تطورات الأجهزة الذكية، يوفر «بيتك» خدمة استخدام الساعات الذكية لإنجاز جميع المعاملات عبر أجهزة الصرف الآلي.

كما وفر «بيتك» خدمة طلب التمويل الشخصي «أونلاين»، وخدمة «ومض» للدفع الفوري، والتحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء الودائع الاستثمارية، وفتح حساب الذهب، وبيع وشراء الذهب، وطلب دفتر شيكات، وإيداع الشيكات، ومتابعة المعاملات التمويلية ودفع الأقساط، والاطلاع على الخطط الاستثمارية، ومتابعة أرصدة الحسابات والودائع.

وتؤكد الخدمة الجديدة التزام «بيتك» بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية لتحقيق الأفضل للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى