إقتصاد وأعمال

بيت التمويل الكويتي «بيتك»: 20 فائزاً في «الرابح»

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث توّج 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار وذلك عن الأسبوع الـ31 و الـ32 لسنة 2023 إضافة إلى الاعلان عن الرابح الشهري بـ 1 كيلوغرام من الذهب وهي شريفة أحمد الرفاعي، وذلك عن شهر يوليو 2023.

وذكر البنك في بيان أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: طلال حمد الناصر، عبير إبراهيم الجريوي، عبدالعزيز مطلق العازمي، سعد أحمد الميع، خميس معيش المطيري، عذبة أحمد السبيعي، إيمان محمد البناي، عايدة يوسف المريشد، محمد نزارالدين زهيرالدين، سليمان عبدالله الحبيب، فهد مصلح العازمي، راندا رائف رضوان، عبدالظاهر محمد الشلقاني، محمد سمير إسماعيل، سلمان محمد سيف الديحاني، إبراهيم فكري الحبيبي، مرام دخيل الشمري، محمد فاضل علي، جاسر مدعج المطيري، حاتم حريس السيد.

ولفت إلى أن حملة حساب «الرابح»، تتضمن سحوبات وجوائزعدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي، ليصل مجموع الفائزين خلال العام الى 536 عميلاً.

وأشار «بيتك إلى أن السحب أجري في مقره الرئيسي تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، حيث تأتي الحملة انطلاقاً من سعيه المتواصل لتقديم منتجات متميّزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وأفاد بأن حساب الرابح هو حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وادارة حساباتهم الشخصية. ويفتح حساب «الرابح» بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى