إقتصاد وأعمال

«بيت التمويل الكويتي» توّج 20 فائزاً بـ 1500 دينار لكل منهم في «الرابح»

كشف بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث توّج 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوعين الثالث والعشرين والرابع والعشرين من 2023.

ولفت البنك في بيان، إلى أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: سارة محمد الدوسري، مأمون سليم الأنصاري، راشد خالد العازمي، هند محمد العبدالله، توحيد عبدالله الكندري، جزاء غائب العتيبي، إبراهيم فرج الخشتي، دانة سلمان العازمي، محمد تركي العتيبي، عبدالرحيم محمد الفيلكاوي، فهد جاسم السنافي، علي رضا قايدي، أمل علي الملا، أحمد ظافر منصور، ماجد عبدالله نعمه، حمدي محمود عمارة، عبدالوهاب مشاري الغزالي، محمد يوسف الفهيد، محمد جلال الشواربي، ومرام دخيل الشمري.

وذكر «بيتك» أن حملة حساب «الرابح»، تتضمن سحوبات وجوائزعدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وأشار البنك إلى أن السحب أجري في مقره الرئيسي تحت اشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، مبيناً أن الحملة تأتي انطلاقاً من سعيه المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى