إقتصاد وأعمال

«بيت التمويل الكويتي» يطلق صفحته على «ثريدز»

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» صفحته على منصة «ثريدز» التابعة لمنصة «إنستغرام»، حيث ستحتوي على كل ما يقدّمه البنك من خدمات مصرفية وتقنية وعروض للعملاء، إضافة إلى الجوائز والتقديرات العالمية والأخبار الاقتصادية والفعاليات مع المجتمع.

وذكر البنك في بيان أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار حرص «بيتك» على التواجد بمختلف القنوات الإلكترونية بما في ذلك قنوات التواصل الاجتماعي، ضمن إستراتيجيته بأن يكون دائماً الأقرب إلى العملاء والجمهور، بهدف الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم والتعرف أكثر على اهتماماتهم والتفاعل معها، وكذلك مشاركتهم المناسبات والفعاليات التي تهم المجتمع بمختلف شرائحه.

وأفاد بأن «ثريدز» يعتبر أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي ذاع صيتها أخيراً، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة المنشورات النصية بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع الفيديو أيضاً.

ولفت «بيتك» إلى أن عدد متابعي قنواته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي زاد ليصل إلى أكثر من مليون وربع المليون متابع، كما ارتفعت نسبة التفاعل والارتباط بشكل ملحوظ، الأمر الذي يؤكد تميز المحتوى الذي يقدّمه «بيتك» وتنوعه وشموليته، حيث يغطي الخدمات والمنتجات المصرفية، والحملات التوعوية، والجوائز والمسابقات، والأنشطة الشبابية والطلابية، والتفاعل مع المناسبات الوطنية والمجتمعية والأيام العالمية، ونشر الثقافة المالية في المجتمع، والتعريف باستخدام الحلول الرقمية التي يطلقها البنك، ومواعيد عمل فروع ومعارض «بيتك»، إلى جانب نشر أخبار البنك، وغير ذلك.

وأوضح البنك أنه يوظّف قنواته على منصات التواصل الاجتماعي لمساعدة العملاء والرد على استفساراتهم بمختلف الأوقات والأماكن من خلال فريق تواصل اجتماعي متخصص، ما يعزز الترابط والتفاعل بين «بيتك» وعملائه، ويساهم بتقديم أفضل الخدمات لتحقيق أعلى مستويات رضا للعملاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى