إقتصاد وأعمال

«بيت التمويل الكويتي» يوفّر «العيادي» للعملاء بجميع فروعه وعبر «KFH Go»

يوفّر بيت التمويل الكويتي «بيتك» لعملائه أوراق النقد الجديدة «العيادي» بكل فئاتها (دينار و5 و10 و20 ديناراً)، عبر شبكة فروعه الأكبر والأوسع انتشاراً بمختلف مناطق الكويت، وذلك حتى آخر يوم عمل قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأكد «بيتك» سعيه الدائم لمشاركة عملائه أجواء الأعياد والمناسبات المختلفة ومتطلباتها، ليكون الأقرب دائماً إلى العملاء، ويحقق لهم في هذه المناسبة الكريمة فرصة الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية.

وأفاد البنك بأنه يواصل إستراتيجية تقديم أعلى مستويات التميز في خدمة العميل وفق أفضل معايير الجودة، وأرقى المميزات التنافسية التي تؤكد ريادة «بيتك» في طرح الخدمات المصرفية المتطورة وتحقيق أعلى مستويات الابتكار، مع مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية.

وذكر أنه من 25 الى 27 يونيو الجاري، يوفر «بيتك» لعملائه خدمة سحوبات «العيادي»، عبر الفروع الذكية «KFH Go» وأجهزة السحب الآلي (ATM)، محققاً بذلك أوسع انتشار ممكن للخدمة حتى تتاح لجميع العملاء في مختلف المناطق على مدار الساعة.

وأفاد بأن فروع «KFH Go» تنتشر في معرض «بيتك» الشويخ، ومطار الكويت الدولي، إضافة إلى الجمعيات التعاونية في السلام – الجابرية – إشبيلية – المنقف – أبوفطيرة – الجهراء، وجمعية صباح الأحمد.

وذكر أن «بيتك» يقدم خدماته على مدار الساعة للعملاء عبر خدماته الإلكترونية من خلال تطبيق «بيتك» (KFHonline) على أجهزة الهاتف الذكية، أوالموقع الإلكتروني «kfh.com»، إضافة إلى أجهزة الـ«XTM» التفاعلية، وفرع «بيتك» في المطار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى