إقتصاد وأعمال

بيت التّمويل الكويتي «بيتك»: 5 فائزين بـ «بطاقتك بوابة أحلامك»

كشف بيت التّمويل الكويتي أسماء العملاء الفائزين بالسّحب الثاني لحملة الصيف لبطاقات «بيتك فيزا» تحت عنوان «بطاقتك… بوابة أحلامك» بالتّعاون مع «فيزا».

ولفت البنك في بيان إلى فوز كل من فهد حامد الصويلح، وناصر مناور الظّفيري، ومحمد فهم طاهر، وأيمن أحمد شيرو، وليلى محري البذالي.

وذكر أن هذا السّحب الذي أقيم بحضور ممثل وزارة التّجارة والصّناعة هو الثاني من بين 3 سحوبات لهذه الحملة التي سيتم من خلالها الإعلان عن 15 عميلاً للفوز برحلة الأحلام التي تشتمل على: رحلة ذهاب وعودة على درجة (رجال الأعمال) أو ما يعادلها للرّحلات الدوليّة للوجهة المختارة، وإقامة في فندق (5 نجوم) أو ما يعادله في المستوى، واصطحاب مرافق واحد، والاستقبال والمواصلات من وإلى المطار، ومبلغ نقدي 2000 دينار لمصروفات السّفر، وأنشطة متنوّعة خلال فترة الرّحلة (متوافرة في بعض الوجهات).

وبيّن «بيتك» أنه يتيح الفرصة للفائزين لاختيار ما يناسبهم من الوجهات الـ9 المتاحة، وهي اليابان، والهند (دلهي، جايبور، أودايبور، مومباي)، وأميركا والمكسيك وكوبا (نيويورك، كنكون، هافانا، ميامي)، وإندونيسيا وسنغافورة وتايلند (بالي، سنغافورة، كاسموي، بانكوك)، المالديف، وإنكلترا (مانشستر، لندن)، وجنوب أفريقيا (جوهانزبيرج، حديقة غروجر الوطنية، كيب تاون)، ومصر (الإسكندرية، شرم الشيخ)، والنمسا وسويسرا (زيورخ، سان موريتز، جنيف).

وأشار إلى أن الحملة تستمر حتى يوم 18 سبتمبر الجاري، والفرصة متاحة أمام جميع عملاء «بيتك» حاملي بطاقة «فيزا» السّحب الآلي، الائتمانيّة أو مسبقة الدّفع للدّخول في السحوبات مقابل كل عملية شرائية تتم بقيمة 1 دينار وأكثر.

ويحصل العميل حامل بطاقة «بيتك فيزا» الائتمانيّة أو مسبقة الدّفع على فرصة واحدة لدخول السّحب مع كل دينار من عمليّات الشّراء المحليّة، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونيّة بالدينار، بينما يحصل على 10 فرص لدخول السّحب مع كل دينار من العمليّات الشرائيّة التي تتم خارج الكويت، أو التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونيّة بالعملات الأجنبيّة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى