رياضة

‏بيرنلي يتقدم بثنائية ضد ساوثهامبتون في تورف مور ويشعل صراع الهبوط

خطف نادي بيرنلي فوزاً ثميناً أمام نظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم الخميس، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب تورف مور، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق بيرنلي الفوز الخامس له هذا الموسم في 32 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، في خطوة مهمة نحو الابتعاد عن مراكز الهبوط.

وفشل ساوثهامبتون في مواصلة السير على طريق الانتصارات والبناء على الفوز الثمين أمام أرسنال في الجولة الماضية بالخسارة أمام بيرنلي اليوم.

وبدأ بيرنلي اللقاء ضاغطاً منذ البداية على دفاعات ساوثهامبتون، بهدف تسجيل هدف مبكر في شباك الفريق الضيف يسهل من سير المباراة.

ونجح بيرنلي في الوصول إلى شباك ساوثهامبتون مع حلول الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق النجم كونور روبرتس.

وواصل بيرنلي الضغط بعد تسجيله الهدف الأول، مستغلاً تراجع ساوثهامبتون، الذي تحصن بمناطقه الدفاعية لتنظيم صفوفه بعد الهدف المفاجئ الذي سكن شباكه.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق عاد نادي بيرنلي لتسجيل الهدف الثاني في شباك ساوثهامبتون مع حلول الدقيقة 44 عن طريق النجم ناثان كولينز.

مع بداية الشوط الثاني دخل نادي ساوثهامبتون في المباراة وشكل خطرا بالغا على دفاع بيرنلي، حيث نظم عدة هجمات خطرة.

وصمد نادي بيرنلي أمام صحوة ساوثهامبتون خلال الشوط الثاني، حيث أحبط مجموعة من هجمات الفريق الضيف الخطير لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-0.

بتلك النتيجة رفع بيرنلي رصيده إلى النقطة رقم 28 في المركز الـ 18، وتجمد رصيد نادي ساوثهامبتون عند النقطة 39 في المركز الـ 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى