منوعات

بيع صفحة لـ “سبايدر مان” بـ 3,36 مليون دولار

بيعت صفحة أصلية من أحد الشرائط المصورة ضمن سلسلة “سيكرت وورز” يظهر فيها الرجل العنكبوت وتعود إلى 1984 بسعر قياسي بلغ نحو 3،36 مليون دولار، في مزاد نظم في الولايات المتحدة، ما يجعل سبايدر مان الأقوى في مجال المزادات بين الأبطال الخارقين.

وتتكون هذه الصفحة التي أنجزها مايك زيك والمأخوذة من العدد الثامن من سلسلة “سيكرت وورز” التي نشرتها “مارفيل كوميكس” في 1984 و1985، من ثلاث خانات. ويظهر فيها البطل الخارق للمرة الأولى بالزي الأسود الذي سيثبت أنه سيمبيوت “طفيلي فضائي” وسيسهم في تكون الشرير الخارق “فينوم”.

وبحسب “الفرنسية”، أوضحت دار المزادات “هريتادج أوكشنز” أن الصفحة 25 من القصة تتضمن التطور الكبير المعلن على الغلاف! إذ فيها حصل بيتر باركر “المراهق المختبئ خلف قناع الرجل العنكبوت” على بدلته السوداء الجديدة.

وأضافت، “إنها بدلة تخبئ سرا! فسرعان ما يتضح أنها حية ولها خطتها الخاصة. هكذا نشأت شخصية (فينوم)!”.

وعرضت الصفحة بداية بمبلغ 330 ألف دولار.

ويعود الرقم القياسي السابق في بيع صفحة أصلية من أحد الشرائط المصورة الأمريكية إلى 2014، عندما بيعت مقابل نحو 657 ألف دولار صفحة ظهرت فيها للمرة الأولى شخصية ولفيرين في أحد أعداد من “ذي إنكريديبل هالك” في 1974.

وخلال مزاد استمر أربعة أيام في دالاس “تكساس”، أفادت “هريتادج أوكشنز” بأن نسخة من الإصدار الأول لـ”أوكشن كوميكس” 1938 وفيها الظهور الأول لسوبرمان، بيعت مقابل 3،18 مليون دولار.

وسبق أن حققت نسختان أخريان في الماضي أسعارا أعلى في المزادات، وفق صحيفة “هوليوود ريبورتر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى