رياضة

بيكيه يتراجع في ترتيب اللاعبين في برشلونة

اختار تشافي هيرنانديز محور دفاع كان يريده بالفعل في كأس خوان غامبر، لكنه اضطر إلى الاستسلام في ذلك اليوم بسبب انزعاج كريستنسن الذي تسبب في لعب سيرجي روبيرتو في ضد بوماس مع أرواخو كمدافع مركزي، ومع توفر الدنماركي ضد رايو ، تم وضع اللاعب الأوروغوياني في المركز “2” وجلس بيكيه على مقاعد البدلاء.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أنه عكست هذه الخطوة أن بيكيه ، البديل ، لم يعد من العناصر الأساسية لتشافي ، على عكس ما حدث في الموسم الماضي. وسيكون من الضروري معرفة ما إذا كان جيرارد سيصبح قلب الدفاع الخامس في تفضيلات المدرب بعد أراوخو وإريك وكريستنسن وكوندي عندما يمكن تسجيل الأخير.

ويعد كان ما تبقى من 4-3-3 كما هو متوقع ، مع تير شتيغين ؛ أراوخو ، كريستنسن ، إريك ، ألبا ؛ جافي ، بوسكيتس ، بيدري؛ رافينها وليفاندوفسكي وديمبيلي. ويعد هكذا بدأ الجناحان ، حيث كان البرازيلي على اليمين والفرنسي على اليسار ، لكنهما غيرا بعد ذلك.

وفي الدقيقة 60 ، أجرى تشافي تبديلًا بنزول سيرجي روبرتو بدلًا من كريستنسن، وانتقل أراوخو إلى قلب الدفاع ، وفرينكي دي يونغ بدلًا من جافي وأنسو فاتي بدلًا من رافينها.

وتم الحفاظ على الترتيب التكتيكي في تلك اللحظة أيضًا عندما جاء كيسي بدلًا من بيدري في الدقيقة 72، وتم وضع برشلونة بعد ذلك مع دفاع من ثلاثة ، مع أراوجو وبوسكيتس وإيريك وسيرجي روبرتو لتعزيز كيسي ودي يونغ في خط الوسط ، مع ديمبيلي وأنسو على الأجنحة وأوباميانغ وليفاندوفسكي في الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى