رياضة

بيكيه يرفض قرار تشافي ويقبل تحديًا جديدًا في برشلونة

تم الكشف عن الاجتماع الذي عقده تشافي قبل أسبوعين مع جيرارد بيكيه والذي أبلغ فيه قلب الدفاع المخضرم أنه لم يقدم خدماته للموسم المقبل.

وعد برشلونة مع مدربه بتغيير الديناميكية غير الرياضية التي يأخذها وسيكون هذا هو السبب الرئيسي لعدم حصول المدرب على خدماته.

كما ظل تشافي حازمًا في قراره وكرر ذلك لتلميذه، بعد الحديث مع قلب الدفاع ، نقل تشافي للرئيس ، جوان لابورتا ، ومدير كرة القدم ، ماتيو أليماني ، رغبته في أن يتعامل النادي مع توقيع جول كوندي .

كشف تشافي توريس في بداية برنامج Onze على شبكة Esports 3 ، اتخذ لابورتا خطوة للقاء بيكيه ليجعله يفكر في نوعية الحياة التي يقودها ووجد استجابة غير متوقعة من المدافع المركزي ، والذي كان أظهر استعداده للوصول إلى أفضل مستوى له في العامين المتبقيين من عقده.

وعد بيكيه بالتخلي عن حياته الخاصة للتركيز فقط على كرة القدم، لا الحياة الاجتماعية ولا الشركات ولا الأعمال ولا تويتش ولا الشبكات الاجتماعية، فقط كرة القدم.

أصبح بيكيه مستعد لإظهار أنه حتى في سن الخامسة والثلاثين لا يزال الأفضل ، ولتأييد كلماته ، فقد أمضى عدة أيام في الذهاب إلى سيوتات سبورتيفا كل صباح في الساعة 9:00 صباحًا للعمل على التعافي من إصابة الفخذ التي منعته من إنهاء الدورة الماضية.

أخبر قلب الدفاع الإسباني الرئيس عن نيته في الوفاء بعقده ، وكما أوضح تشافي توريس في نفس البرنامج ، فقد قبل التخفيض الكبير في الراتب الذي يريد برشلونة تقديمه إلى القادة لتحقيق التوازن في رواتبهم ، وهي خطوة سابقة لتصبح قادرة على تسجيل الشركات الجديدة.

كانت هذه قناعة بيكيه أنه عندما ألمح لابورتا بوصول مدافع رفيع المستوى ، قوبل برد قوي من لاعب كرة القدم: “سأكون لاعبًا أساسيًا، إذا كانت لديك الشجاعة ، أحضر أفضل مدافع العالم الذي سيأتي كبديل “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى