تكنولوجيا

بينتريست تضيف ميزة التسوق عبر الواقع المعزز إلى تطبيقها

تعمل بينترست على توسيع ميزة تجربة الواقع المعزز في عملية تسوق أثاث المنزل. مع التحديث، سيتمكن المستخدمون من معاينة الشكل الذي سيبدو عليه الأثاث والديكور المنزلي على أرض الواقع.

تعاونت الشركة مع كبار شركات التجزئة، بما في ذلك “ويفير” و”كريت” أند باريل” و”ماسي” و”تراغيت”، والتي قدمت أكثر من 20000 منتج للخدمة.

بينترست ليست أول من استخدم الواقع المعزز لتسوق الأثاث، حيث قدمت “إيكيا” تطبيقًا مدعومًا بالواقع المعزز في عام 2017، للتوصية بعناصر محددة بناءً على عمليات البحث السابقة.

يقول جيريمي كينج، رئيس قسم الهندسة في بينترست: “يعد ديكور المنزل وإعادة التصميم والتخطيط للمستقبل أحد الأشياء الرئيسية التي يأتي الناس إلى بينترست من أجلها”.

وأضاف: “في حين أن الميزات الجديدة لها فائدة واضحة لتجار التجزئة، فإن منشئي النظام الأساسي مهتمون أيضًا بهذه الميزة”

وعلى الرغم من أن الشركة لديها نظام واقع معزز يمكن التسوق فيه لمنتجات التجميل لسنوات، فإن إضافة الأثاث ستزيد بشكل كبير من عدد الأشياء القابلة للتسوق مع تمكين ميزة “تراي أون”

بالإضافة إلى تعزيز ميزات التجارة في بينترست، فإن الحصول على كتالوج من كائنات AR التي يمكن التسوق فيها يبدو أنه يجعل الخدمة في وضع مناسب للتعامل مع ميتافيرس في حالة إطلاقها، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى