تكنولوجيا

“بينكيو” تطلق شاشة للمصابين بعمى الألوان

أطلقت شركة بينكيو شاشتها EW2880U الجديدة، للذين الذين من ضعف رؤية الألوان، و الشاشة تمتاز بلوحة IPS قياس 28 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 4K (3840 x 2160 بكسل).

وأوضحت الشركة التايوانية أن الشاشة الجديدة تتمتع بمعدل تنشيط صورة 60 هرتز وزمن استجابة من الرمادي إلى الرمادي 5 مللي ثانية، بالإضافة إلى توافر وضع السباقات Racing Mode وتقنية FreeSync من AMD.

وأضافت بينكيو أن نسبة التباين بشاشتها الجديدة تبلغ 1000:1 وعمق الألوان 10 بت، وتمتاز بتغطية الألوان DCI-P3 بنسبة 90% مع دعم تقنية HDR10، وتصل درجة السطوع إلى 300 قنديلة/م2، وتشتمل الشاشة EW2880U الجديدة على سماعتين بقدرة 3 وات لكل منهما.

وتروج الشركة التايوانية لشاشتها الجديدة من خلال منفذ USB-C مع الوضع البديل لمنفذ DisplayPort وتوصيل الطاقة بقدرة 60 وات، بالإضافة إلى توافر اثنين من منافذ HDMI-2.0 ومنفذ DisplayPort 1.4 ومنفذ سماعة الرأس 5ر3 ملم، ويمكن للمستخدم ضبط شاشة بينكيو الجديدة من حيث الارتفاع والإمالة.

وتمتاز شاشة بينكيو الجديدة بالعديد من الوظائف المتطورة مثل إضاءة خلفية خالية من الوهج مع توافر فلتر الضوء الأزرق ووضع خاص للأشخاص، الذين يعانون من ضعف رؤية الألوان، ووضع Brightness Intelligence Plus، الذي يقوم فيه المستشعر بمواءمة إعدادات السطوع والتباين مع ظروف الإضاءة المحيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى