رياضة

بيولي يتواصل مع إدارة ميلان بعد الهزيمة من بروسيا دورتموند

كانت الإصابات والنتائج السيئة موضوعًا رئيسيًا لفريق ميلان خلال الشهرين الماضيين، وبدأ الضغط يتزايد على المدير الفني ستيفانو بيولي.

وأشارت صحيفة ” لا غازيتا ” إلى أن الليلة الماضية لم تسر كما كان يأمل الجميع، أولاً وقبل كل شيء بيولي الذي كان لديه توقعات عالية لفريقه وبدلاً من ذلك وصلت الهزيمة في النهاية مما ترك ميلان مع أمل ضئيل للغاية. للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

لم يخرج الروسونيري حسابيًا بعد، لكن للوصول إلى الدور، يحتاجون إلى الفوز في نيوكاسل ومساعدة بوروسيا دورتموند الذي سيتعين عليه التغلب على باريس سان جيرمان، لكن الألمان تأهلوا بالفعل وبالتالي يمكنهم التناوب.

لقد كانت أمسية معقدة للغاية بالنسبة لبيولي، لأن الكثير من الأمور لم تسير بشكل جيد باستثناء النتيجة، على سبيل المثال، كانت هناك إصابة أخرى مثيرة للقلق.

واعترف مدرب ميلان بقلقه بعد المباراة قائلا: “أنا قلق، الإصابات خطيرة والعديد منها في نفس القسم وهذا يزيد الأمور تعقيدا أيضا في ضوء المباريات المقبلة”.

كان جيري كاردينالي حاضرًا أيضًا في سان سيرو أمس، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي جورجيو فورلاني والرئيس باولو سكاروني. وقبل المباراة، أعلن الأخيران عن مدى أهمية تأهل ميلان إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، دار نقاش بين بيولي والإدارة العليا للنادي، إذ أكد: “نعم، تحدثنا في الممرات، كما نفعل دائمًا”.

واختتم :” لا نعرف ما قالوه لبعضهم البعض، لكن الوضع بدأ يصبح خطيرًا وقد يكون بيولي في خطر أكبر من أي وقت مضى ” .

زر الذهاب إلى الأعلى