رياضة

تأجيل النشاط الرياضي في الكويت يؤخر تحديد مصير الصربي بونياك مع فريق كاظمة

تسبب فيروس كورونا المستجد في تأجيل النشاط الرياضي بالكويت حتى سبتمبر المقبل، مع تبقي 4 جولات في الدوري إلى جانب مباراة مؤجلة تجمع الكويت مع النصر، فيما وصل سباق كأس الأمير إلى الدور ربع النهائي.

المستويات التي قدمتها الفرق خلال ما مر من منافسات الموسم الجاري وقبل إيقافه في أواخر فبراير الماضي، انعكست بشكل كبير على حظوظ مدربي الأندية في سباق تأكيد أحقيتهم بالبقاء على رأس الأجهزة الفنية أو اقترابهم من الخروج من الباب الضيق والرحيل عن فرقهم مع نهاية الموسم.

قرار التأجيل منحهم فرصة إضافية بنسب متفاوته وفقا لقراءات إدارات الأندية ورؤيتها للمستوى الذي تم تقديمه خلال الفترة الماضية وقبل توقف المسابقات.

الصربي بوريس بونياك مدرب فريق كاظمة ورغم خبراته الكبيرة في الكرة الكويتية، لم ينجح في تحقيق آمال وتطلعات إدارة البرتقالي وجماهيره التي راهنت على قيادته للعودة لمنصات التتويج.

وقدم الفريق تحت قيادته كالعادة أداء متذبذب وباهت في العديد من المحطات لتضييع على الفريق فرصة المنافسة على اللقب وهو ما قلص من حظوظ بونياك في البقاء مع الفريق بالموسم الجديد.

وسقط بونياك مع الفريق في سلسلة إخفاقات متكرره في عملية اختيار المحترفين الملف الأسوء في مسيرة بونياك مع كاظمة، وتبدو حظوظ بونياك في البقاء أقل كثيرا من حظوظه في الاستمرار.

 

موقع كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى