رياضة

تأجيل مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

وكالات – هاشتاقات الكويت:

أعلن نادي وست هام يونايتد عن تأجيل موعد مباراة الفريق أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي كان من المقرر إقامتها يوم الـ21 من ديسمبر المقبل.

ودعا وست هام عبر موقعه الرسمي أنصار الفريق لشغل جميع المقاعد بملعب الفريق الذي يتسع إلى 60 ألف متفرج عندما يستقبل الفريق اللندني نظيره ليفربول.

وذكر أيضا الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن إدارة مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” أعلنت تأجيل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد نظراً لتعارض موعد إقامة اللقاء مع مشاركة “الريدز” في بطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي : “مونتيرى” المكسيكى الفائز بدورى أبطال الكونكاكاف و”هينجين سبورت” من كاليدونيا الجديدة الفائز بدورى أبطال أوقيانوسيا و”ليفربول” الإنجليزى الفائز بدورى أبطال أوروبا و”الترجى التونسى” بطل دورى أبطال أفريقيا ستشارك فى النسخة المقبلة من مسابقة كأس العالم للأندية فيما سيتم التعرّف على هوية المشاركين من آسيا وأمريكا الجنوبية فى الأشهر المقبلة.

ويأتي التأجيل بسبب مشاركة ليفربول في كأس العالم للأندية في ذلك التوقيت على أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة لاحقًا وذلك حسب ما أعلن وست هام على موقعه الرسمي.

يذكر أن ليفربول توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بالتغلب على توتنهام في المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن ليفربول فشل في تحقيق البطولة قبل 14 عاما بعد الخسارة في النهائي من ساو باولو البرازيلي بهدف نظيف.

وتحتضن قطر منافسات مونديال الأندية في الفترة ما بين يومي الـ 11 والـ21 من ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى