تكنولوجيا

“تاج هوير” تقدم إصداراً خاصاً من ساعتها الذكية

د ب أ – أعلنت شركة تاج هوير عن إطلاق الإصدار الخاص Bright Black Edition من ساعتها الذكية Connected الفاخرة بسعر يبلغ 2400 يورو.

وأوضحت الشركة السويسرية أن الإصدار المحدود الجديد يمتاز بتصميم أنيق للغاية مع جسم باللون الأسود مصنوع من التيتانيوم المصقول وإطار من السيراميك ولمسات أنيقة مطلية بالذهب.

وتمتاز الساعة بتصميم حصري باللون الذهبي لواجهة الساعة، وتزخر الساعة الذكية الفاخرة بسوار أسود مصنوع من المطاط والجلد مع مشبك قابل للطي مصنوع من التيتانيوم المصقول من الدرجة الثانية، وبدلا من ذلك يمكن للمستخدم الاختيار بين باقة أساور أخرى.

وعلى صعيد الجوانب التقنية تشتمل الساعة على التجهيزات المتوفرة في الموديلات الأخرى، ومنها شاشة OLED قياس 1.39 بوصة وبدقة الوضوح 454× 454 بكسل، وتدعم الساعة الذكية الفاخرة شبكة الواي فاي وتقنية البلوتوث 4.1 وأنظمة تحديد الموقع GPS وGlonass وBeiDou وQZSS.

وتعتمد الساعة الذكية الجديدة من تاغ هوير، التي تمتاز بمقاومة الماء حتى عمق 50 متراً، على نظام التشغيل Wear OS وتشتمل على بطارية بسعة 430 مللي أمبير ساعة. وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى يوم كامل، بينما يتم إعادة شحن البطارية خلال ساعة ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى