ترند

تامر حسني يفتتح حفلات مهرجان العلمين 13 يوليو

يفتتح الفنان تامر حسني مهرجان العلمين الذي من المقرر أن ينطلق يوم 13 يوليو الجاري، ويعد أكبر مهرجان ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، وسيقام حفل الفنان تامر حسني يوم 21 يوليو بمدينة العلمين الجديدة بحضور الآلاف.

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان عددًا من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية، ويعقد في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل.

يضم المهرجان 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، الأنشطة تضم عرض أزياء عالميًا كما يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، إلى جانب تنظيم بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجمًا.. بالإضافة إلى تنظيم بطولة ترياثلون سباقًا ثلاثيًا وبطولة بادل عالمية دولية كما تقام حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين.

 

تامر حسني أغنية هرمون السعادة

 

وكان تامر حسني طرح مؤخرا أغنية “تاج”، التي تحمل اسم أحدث أفلامه المعروضة في السينما حاليا.

أغنية “تاج” من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع نابلسي، وتبدأ بهذا المقطع:

يا أهل الله يا اللي فوق

ما تبصوا ع اللي تحت

عايزينها بكرا تروق

وننسى أيام الفحت

 

تكريم تامر حسني في تونس

وخلال الفترة الماضي، طرح تامر حسني أغنية “هرمون السعادة” من فيلم “تاج” الذي يعرض حاليا في السينمات، وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان علي الخواجة، توزيع حاتم محسن.

تامر حسني يشعل حفل تونس

 

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

تامر حسني يشعل حفل تونس

 

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى