منوعات

تجارب لا يمكنك خوضها إلا في سويسرا!

تعتبر سويسرا من أجمل البلدان السياحية في القارة الأوروبية وتتميز بمناظرها الطبيعية الساحرة وخاصة جبال الألب المغطاة بالثلوج. ويمكن للسائح الحصول على الكثير من التجارب الفريدة في هذا البلد الرائع.

فيما يلي مجموعة من التجارب الفريدة التي يمكنك الحصول عليها في سويسرا، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف أنديا:

استكشاف زيرمات

زيرمات هي وجهة خالية من السيارات، تقع عند سفوح جبل ماترهورن. وهي واحدة من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها في سويسرا، حيث توفر مناظر جبال الألب الرائعة المغطاة بالثلوج مشهداً نادراً.
التزحلق على الجليد في ماتيرهورن

ماترهورن هي إحدى القمم الشهيرة في سويسرا، وتقع على ارتفاع 4478 مترًا فوق مستوى سطح البحر. يعتبر المكان مثالياً للمتسلقين ذوي الخبرة وهواة التزلج.

بحيرة جنيف

ستقع في حب بحيرة جنيف بنظرة واحدة! إنها أكبر بحيرة في جبال الألب في أوروبا وهي بحيرة حالمة للغاية بحيث يصعب تصديق وجود مكان مثل هذا على الأرض. تُعرف هذه البحيرة التي تتخذ شكل هلال أيضًا باسم بحيرة ليمان، وهي مشتركة بين فرنسا وسويسرا.

رحلة إلى جونغفراوتش

هذه تجربة لا غنى عنها وهي أكثر التجارب إثارة التي لا يمكنك الحصول عليها إلا في سويسرا. يقع الموقع على ارتفاع 3454 مترًا، ويضم شرفة مراقبة وهو أيضًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.
مدينة إنترلاكن

هذا هو المنتجع الصيفي الأكثر شهرة في سويسرا. تقع المدينة بين بحيرتي ثون وبرينز، وهي موطن لبعض الحدائق والجبال والمقاهي الرائعة.

مدينة سانت مورتيز

تتميز سانت مورتيز بالبحيرات المتلألئة والأنهار الجليدية الجميلة وغابات جبال الألب، وهي واحدة من أشهر الوجهات الجبلية في العالم. فرص اكتشاف مشاهير الأفلام المفضلة لديك عالية جدًا هنا.

التزلج في جريندلوالد

تقع جريندلوالد على ارتفاع 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، وهي وجهة تزلج شهيرة. يزور الناس هذا المكان في الصيف وكذلك في فصل الشتاء.

سحر العالم القديم من بيرن

عاصمة سويسرا، برن هي وجهة رائعة للغاية مليئة بسحر العالم القديم. المدينة القديمة التي تعود للقرون الوسطى هنا هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى