أمن ومحاكم

تحت ستار التجميل: ضبط بائعات هوى بحوزتهن أدوات جنسية يستدرجن الزبائن إلكترونياً

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أسقط رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية أربع آسيويات اتخذن من شقة وكراً لترويج الفاحشة واستقبال الزبائن عن طريق إعلانات «مساج»، عبر بعض التطبيقات، وعثر بحوزتهن على مواد تستخدم في الممارسات المنافية للآداب.

وفي التفاصيل، فإن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية تلقوا معلومات عن وجود 4 فتيات من جنسية آسيوية يمارسن الرذيلة في شقة بمحافظة حولي ويستقطبن الزبائن من خلال الترويج لخدمات المساج عبر بعض التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية، وعندما يتم التواصل معهن يحصل الزبون على العنوان والموعد المحدد، وعند حضوره يزوّد بقائمة الأسعار والخدمات الخارجة عن حدود الأدب.

المباحثيون، وبعد تأكدهم من صحّة المعلومة، استصدروا إذناً من النيابة العامة، وأرسلوا مصدراً سرياً إلى الفتيات اتفق معهن، وبعد تحديد الزمان والمكان أعطى إشارته للفرقة، فتمت مداهمة المكان وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمات الأربع، وبتفتيش الشقة عثروا على أدوات وأشياء تستخدم في الممارسات الخلاعية.

وأفاد مصدر أمني «بالتدقيق على بيانات المضبوطات، تبيّن أنهن يعملن في مجال التجميل ما بين أخصائيات تجميل ومصففات شعر، وجميعهن متغيّبات عن الصالون الذي يعملن فيه ومسجل بحقهن قضايا تغيّب من قبل صاحبة الصالون، فتم التحفظ عليهن لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن وإبعادهن عن البلاد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى