شباب وتعليم

تحت شعار (Learn to Train).. الملتقى التدريبي الافتراضي الأول للغة الإنجليزية يقام خلال الفترة من 9-13 يناير2022

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الانابة أ.د. جاسم الأنصاري ينظم قسم اللغة الإنجليزية في كل من المعهد العالي للاتصالات والملاحة والمعهد العالي للخدمات الإدارية الملتقى التدريبي الافتراضي الأولLearn to Train (تعلم لتدرب ) خلال الفترة من 9-13 يناير 2022 وذلك بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب .

​بهذه المناسبة صرحت رئيس الملتقى أ. موزة العبيد أن هذا الملتقى يرتكز على سبل التدريب المتعددة خلال الجائحة covid 19 وما تم اتباعه من وسائل تقنية جديدة في التدريب لأول مرة، وكذلك كيفية التصدي للأزمات القادمة بكافة وسائل التقنية الحديثة، والتقليل من سلبيات التعليم عن بعد . مشيرة بأن هذا الملتقى يستهدف بشكل أساسي فئة الأكاديميين والمدربين والمعلمين بكافة المراحل التعليمية كالجامعات والكليات والمعاهد والمدارس الحكومية والخاصة.

وأضافت العبيد بأن الملتقى يمتد على مدى خمسة أيام بمشاركة 19 محاضراً من داخل وخارج دولة الكويت وبعدد 25 دورة تدريبية، وأشارت العبيد بأنه نظرا لعدم استقرار الحالة الصحية في الكويت والعالم بشكل عام، فقد آثر القائمين على الملتقى بأفضلية جعله افتراضيا تحسبا لاستمرار التباعد الاجتماعي وتطبيقا للدواعي الصحية في البلاد، وسوف يتم نشر تفاصيل أكثر حول الملتقى وبرامجه وطريقة التسجيل عبر موقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الالكتروني الرسمي .www.paaet.edu.kw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى