رياضة

تحديد مواعيد المباريات التجريبية لـ “الأزرق الأولمبي” في المعسكر التركي

يباشر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم في معسكره التدريبي بمدينة أزميت، والذي يستمر 21 يوما؛ استعدادا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية في مطلع أكتوبر المقبل، والمجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 حتى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وكان لاعبو المنتخب قد خضعوا أمس لتدريب استشفائي؛ لإزالة الإرهاق والإجهاد عنهم بعد المجهود الذي بذلوه في الفترة الماضية، إلى جانب وصولهم إلى تركيا قبل التدريب.

وضمت قائمة المنتخب 27 لاعبا هم يوسف الحقان، مهدي دشتي، وليد التورة، ناصر فالح، فواز مبیلش، مبارك الفنيني، حمد القلاف، عيد الرشيدي، عبدالله المطيري، عقيل الهزيم، سلمان البوص، فهد زياد، عبدالعزيز ناجي، عبدالله حسين، طلال القيسي، عبدالرحمن الشرهان، جاسم عتيق، منصور بندر، راشد الدوسري، يوسف الرشيدي، علي عبدالرسول، عبدالعزيز البشر، محمد الحجرف، عبدالرحمن الفضلي، خالد العجاجي، عبدالعزيز البحر، وطلال مزيد.

وتخلّف عن السفر مع الوفد اللاعبون خالد صباح، وفواز الصعب، وسلمان العوضي، وعبدالله الجزاف، إلى جانب إداري المنتخب مشعل مشاري، التي جاءت نتيجة مسحاتهم التي أجريت صباح الخميس الماضي إيجابية، ومن المقرر التحاق الخماسي بعد تعافيهم مباشرة بالوفد، نظرا للحاجة إليهم، وكان الجهاز الفني قد استبعد اللاعب محمد صفر من القائمة.

الجدير بالذكر أن مدرب المنتخب، الإسباني كارلوس غونزاليس قد التحق بالوفد مساء أمس، ومن المقرر قيادته للتدريب اليوم.

وفي السياق ذاته، تم تحديد مواعيد المباريات التجريبية التي سيلعبها المنتخب في معسكره، والتي يستهلها بمواجهة المنتخب البحريني يوم 22 الجاري، ثم الأهلي القطري في 4 أغسطس، والمنتخب العماني 6 أغسطس، ومن المقرر أن يتم حسم مصير مباراتين أخريين في المعسكر، ويعد المنتخب التركي الأقرب للعب مع الأزرق، إلى جانب بعض الأندية التركية لنفس المرحلة العمرية، في حين يتم التنسيق مع مسؤولي المنتخب البحريني لإقامة مباراة ثالثة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى