أخبار الكويت

 تحرير 30 مخالفة بمنطقة الشويخ الصناعية

اعلنت ادارة العلاقات العامة عن انطلاق حملة تكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق ومتابعة الخدمات في كافة المحافظات للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص اعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والاسواق .

 

واوضحت ان الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة العاصمة نفذ جولته التفتيشية الثالثة على مستوى المحافظات أمس الاثنين للكشف على تراخيص المحلات والاعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

 

وفي هذا السياق قال مراقب المحلات والاعلانات في إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة نصار حمود المطيري بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها في المحافظة.

 

وأكد المطيري على قيام الفريق الرقابي بمراقبة المحلات والاعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بتنفيذ جولة ميدانية أسفرت عن تحرير 30 مخالفة توزعت ما بين انتهاء ترخيص الاعلان ووضع اعلان قبل استخراج ترخيص له بمنطقة الشويخ الصناعية.

 

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى