منوعات

تداول رسالة بخط يد الملكة إليزابيث للأمير ويليام عبر الإنترنت

عادت رسالة من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية المكتوبة بخط اليد إلى حفيدها، الأمير ويليام، إلى الظهور عبر الإنترنت بعد شهرين تقريباً من وفاتها، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

تمت مشاركة صورة للرسالة بواسطة حساب Real Royal Mail على «تويتر» في وقت سابق من هذا الأسبوع، وحازت آلاف الإعجابات، والمئات من إعادة التغريد.

ورد أن الرسالة القصيرة أُعطيت للأمير ويليام في عيد الميلاد جنباً إلى جنب مع رزنامة سنوية. وتقول الرسالة: «ويليام، أتمنى أن تستمتع بفتحها كل يوم»، بالإشارة إلى الرزنامة المهداة له.

وعلق حساب Real Royal Mail على الرسالة: «بطاقة مكتوبة بخط يد الملكة، أُرسلت إلى الأمير ويليام بشكل واضح مع رزنامة. تم شراؤها من موظف سابق لدى الأميرة الراحلة ديانا».

ووفقاً لصحف بريطانية، طُرحت الرسالة المكتوبة بخط اليد في مزاد علني نظمته دار مزادات «آر آر» في بوسطن في ديسمبر (كانون أول) 2016، وقُدّرت قيمتها بـ1400 جنيه إسترليني.

وصف متحدث باسم دار المزادات الرسالة بأنها «قطعة من المراسلات نادراً ما تصادف من داخل العائلة المالكة، معززة بكونها أهديت في عيد الميلاد».

ويُحتمل أن الرسالة القصيرة كُتبت قبل وفاة الأميرة ديانا عام 1997، وقد يكون عُثر عليها في حوزتها، ثم اشتراها موظف سابق.

شعر محبو الملكة بالتأثر الشديد بسبب الرسالة الشخصية من الملكة إليزابيث الثانية لحفيدها، ومن هؤلاء من يواصل الحداد على الملكة بعد وفاتها في 8 سبتمبر (أيلول). ويريد كثر أن يعرفوا كيف وصلت الرسالة الشخصية إلى موظف ملكي سابق، وطالبوا بإعادتها إلى الأمير ويليام بعد وفاة جدته.

توفيت الملكة إليزابيث عن عمر يناهز 96 عاماً، يوم الخميس 8 سبتمبر (أيلول)، بعدما أمضت 70 عاماً كأطول ملوك بريطانيا حكماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى