رياضة

تدريبات “الأزرق الأولمبي” تنطلق الأربعاء.. ومعسكر هولندا 18 يوليو

منح الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم اللاعبين عيد الرشيدي، حمد القلاف، بدر السلامة، مبارك الفنيني، فواز مبيلش، راشد الدوسري، مهدي دشتي، حسين اشكناني، راحة مدة 3 أيام، على أن ينضموا إلى التدريبات السبت المقبل.

ويأتي منح هذه الراحة بسبب مشاركة أغلب اللاعبين مع منتخبنا الوطني الأول في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، وكذلك في مباراة البحرين في الدور التمهيدي لكأس العرب، إلى جانب أنهم من الأعمدة الأساسية مع أنديتهم.

وتقرر دخول الفريق في معسكر تدريبي في هولندا مدة 21 يوما، على أن يغادر الوفد إلى أمستردام 18 يوليو الجاري، بقائمة تضم 30 لاعبا بعد استبعاد 7 لاعبين من القائمة الحالية.

ومن المقرر، أن يلعب المنتخب في المعسكر الهولندي من 4 إلى 5 مباريات تجريبية، جار التنسيق لها، إذ يسعى الجهاز الإداري للوقوف على مدى دخول اي من المنتخبات معسكرا تدريبيا هناك، وفي حال تعذر ذلك سيواجه الفريق أندية هولندية في نفس المرحلة السنية.

إلى ذلك، ما زال مدرب المنتخب الأولمبي يمثل علامة استفهام، إذ تم إبعاد الإسباني كاراسكو من قيادة الفريق، وتكليفه بتدريب منتخب الناشئين تحت 17 سنة، وسيتم كشف النقاب عن القرار خلال الأيام القليلة المقبلة.

وهناك توجه باستمرار المدرب الإسباني غونزاليس وقيادته للفريق في المعسكر الهولندي، وذلك في حال عدم التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة، علما بأن غونزاليس يتواجد حاليا في بلاده، وبالتالي سيقود التدريبات المدرب المساعد محمد العزب ومعه طارق الخليفي.

أما الجهاز الإداري فلن يشهد أي تغيير يذكر، إذ سيستمر مشاري فيحان في منصبه مديرا للمنتخب، ومشعل مشاري إداريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى