رياضة

تدريبات «ناشئي الطائرة» تنطلق الأحد

عقد الجهازان الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة الطائرة اجتماعا تحضيريا، أمس الأول، في مقر الاتحاد، مع اللاعبين المختارين للمنتخب، تمهيدا لبداية التدريبات الأحد المقبل على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية السادسة عشرة لمنتخبات الناشئين المقرر إقامتها في تونس من 5 حتى 16 أغسطس المقبل.

ترأس الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد نايف الخميلي، بحضور مدرب منتخب الناشئين جاسم الطراروة، ومساعده المصري أسامة مدكور، ومدير المنتخب طلال جاسم، و28 لاعبا من أصل 32 لاعبا تم اختيارهم في القائمة الأولية للمنتخب.

وطالب الخميلي اللاعبين بضرورة الالتزام في التدريبات، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وبذل الجهد للاستفادة من الفترة التحضيرية الحالية قبل البطولة العربية.

وأكد لهم أن الاتحاد سيسعى إلى توفير جميع الإمكانيات المتاحة، للظهور بالمستوى اللائق للدفاع عن ألوان المنتخب في الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد المدرب الطراروة للاعبين ضرورة بذل مجهود مضاعف، لتعويض فترة التوقف الطويلة عن التدريب خلال الموسمين الماضيين، بسبب تداعيات “كورونا”، استعدادا لخوض البطولتين العربية بتونس، والخليجية للمنتخبات الناشئين في قطر.

وشدد على أن تطعيم كورونا يُعد شرطا أساسيا لدخول التدريبات والانضمام للمنتخب، لافتا إلى أنه سيسعى، بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد، للحصول على استثناء لتطعيم مجموعة اللاعبين صغار السن مواليد 2005، حتى يتمكنوا من الانتظام في التدريبات، كما منح الطراروة اللاعبين المرتبطين بالاختبارات الدراسية فرصة لأدائها، والتي تستمر حتى منتصف يونيو المقبل، بعدها ينضمون للتدريبات.

وقال إنه ستتم تصفية اللاعبين الـ 32 المختارين إلى 18 لاعبا في نهاية فترة الإعداد المحلية، استعدادا للسفر إلى معسكر خارجي لمدة 15 يوما لم يتحدد مكانه حتى الآن بسبب كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى