أخبار الكويت

تدشين رحلات العُمرة بالتزامن مع الأعياد الوطنية

المطيري: إطلالة جديدة لإدارة شؤون الحج والعُمرة لإحياء ذكرى التحرير

رغبة من إدارة شؤون الحج والعُمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مشاركة الجمهور الكريم احتفالاته بأعياد الكويت الوطنية هذا العام، وفيما يسمح بتعزيز هذه المشاعر، أكد الوكيل المساعد للإعلام والعلاقات الخارجية في الوزارة محمد ناصر المطيري أهمية التجاوب مع هذه المناسبة ومعايشة أصداءها الوطنية العزيزة، وإتاحة مساحة كافية للاحتفاء بها، تقديرًا لمكانة الوطن في نفوس أبنائه، وبناء جسور من التواصل الفعال معهم.

جاء ذلك خلال إعلان الإدارة عن إجراء تنسيق ما بينها وبين مكاتب وشركات تنظيم رحلات العُمرة، تزامنًا مع انطلاق رحلاتها التي تتوافق مع عطلة الأعياد الوطنية لهذا العام.

وقال المطيري في تصريح صحافي: إن هذه المبادرة تعكس الأبعاد الوطنية للوزارة ممثلة في إدارة شؤون الحج والعمرة، حيث من المفترض أن تنطلق هذه الرحلات من وحي المناسبة لتكون تحت شعار: ” الكويت بلد الإنسانية وأميرها أمير الإنسانية “؛ استلهاما لمضامينها الغالية.

وأوضح:إن هذا التوجه يستهدف حث شركات العُمْرةُ على تقديم أفضل ما لديها من خدمات، خاصة بالمعتمرين وإكسابها طابعًا استثنائيًا، يعكس الروح الوطنية، ويُضفي تفاعلا إيجابيا يليق بدور مؤسسات الدولة وهيئاتها، في إحياء هذه الذكرى، كما يفتح الباب أمام هذه الشركات؛ لتقديم أجود ما لديها من خدمات، في ظل تنافس محمود من شأنه الارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة لجمهورنا العزيز من المعتمرين.

ونوه المطيري بأن هذا الإجراء يأتي في سياق التنسيق المستمر ما بين الإدارة وشركات العُمْرة على مدار العام، للعناية بخدماتها وتحقيق حالة من الرضا والاستحسان لدى شريحة المتعاملين، والنظر في شكواهم، والبت فيها، وإيجاد الحلول العاجلة، إضافة إلى تقديم الدعم لهذه المكاتب؛ كي تقوم بعملها بأريحية، مراعاة لمصلحة جميع الأطراف.

واختتم المطيري تصريحه بتقديم خالص التبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح _ حفظه الله ورعاه_ وإلى الشعب الكويتي الأصيل، والمقيمين على حد سواء، متمنيا للكويت مزيد الرفعة والتقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى