مجالسهاشتاقات بلس

ترحيب نيابي بإعادة تكليف النواف رئيساً للوزراء

رحب عدد من النواب، اليوم الأربعاء، بإعادة تكليف سمو الشيخ أحمد النواف برئاسة مجلس الوزراء، وسط مطالبات بتشكيل حكومة إنقاذ وطني إصلاحية بعيدة عن المحاصصة، تأتي ببرنامج عمل قابل للتنفيذ يحقق آمال وتطلعات الشعب.

في هذا الصدد، غرّد النائب ثامر السويط قائلاً «نهنئ سمو الشيخ أحمد النواف على الثقة الأميرية بتكليفه رئيساً للوزراء، ونذكره بالثقة الشعبية التي تنتظره، وهي تتوقف على مسائل في غاية الأهمية، أولها البرنامج والرؤية الاصلاحية، ثم التشكيل والاختيار وفق هذه الرؤية وعلى أساس الكفاءة، وأخيراً العمل الحقيقي لتحقيق آمال الشعب وتطلعاته».

وفي تغريدة مماثلة قال النائب صيفي الصيفي «سمو الشيخ أحمد النواف… الشعب واع ويراقب، والكويت اليوم لا تملك ترف الوقت، البلد استنزف كثيراً بسبب سياسات الحكومات السابقة، أنت أمام مسؤولية وطنية وتاريخية بتشكيل الحكومة وتقديم برنامج عمل قابل للتنفيذ ويتفهم احتياجات المواطنين، والسلطة التنفيذية مسؤوليتك فلا تعيدنا للمربع الأول».

وهنأ النائب ماجد المطيري سمو رئيس مجلس الوزراء بـ«ثقة القيادة السياسية بتعيينه رئيساً للوزراء في مرحلة هامة من تاريخ الكويت تتطلب حسن اختيار الوزراء وحسن تقديم تشريعات أولويات الشعب ومصالحه بالتعاون مع مجلس الأمة الذي اختاره الشعب».

أما النائب عبدالوهاب العيسى فغرد قائلاً «سمو الرئيس .. الشعب الكويتي أدى الأمانة و رد التحية بإيصال مجلس يزخر بالكفاءات الوطنية وأسقط كل من ممكن يفاوضك لمصلحة أو يبتزك لمعاملة أو يساومك على موقف.. المسؤولية عليك الآن بتشكيل حكومة إنقاذ وطني لا تجامل فيها أحد بالمحاصصة أو للترضية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى