ترند

ترشيح موسيقى “سما عالية” لجائزة عالمية

عقب ردود الأفعال الواسعة على مسلسل «سما عالية»، الذي عُرض خلال رمضان الماضي، رُشّحت موسيقى العمل لجائزة The Hollywood Music In Media Awards التي تقام في ولاية كاليفورنيا الشهر المقبل، ضمن أفضل موسيقى مسلسل غير ناطق باللغة الإنكليزية.

ويمثّل الترشيح دفعة مهمة لفريق العمل، لا سيما أن المسلسل واجه تحديات صعبة عند تصويره بالتزامن مع جائحة كورونا، إلى أن تمكن مخرجه محمد دحام الشمري من العبور به إلى بر الأمان، وعرضه خلال رمضان الماضي،عبر تطبيق القبس، إلى جانب قنوات تلفزيونية أخرى.

وجرى ترشيح المؤلف الموسيقي إبراهيم شامل لنيل الجائزة، وفي هذا الصدد قال لـ القبس: «ترشيح موسيقى العمل لنيل هذه الجائزة إنجاز يؤكد ضرورة الاهتمام بالموسيقى الأصلية للأعمال الفنية بشكل عام، سواء كانت تلفزيونية أو سينمائية»، لافتاً إلى أن «هذه الجائزة محل اهتمام الموسيقيين في مختلف أنحاء العالم، والترشيحات تمت وفق آلية منضطبة، من قبل لجنة تحكيم مشهود لها، وأعتبر الوصول إلى هذا المحفل إنجازاً مهماً لفريق عمل سما عالية».

الجدير بالذكر، أن المسلسل من تأليف الكاتبَين صالح النبهان وشيخة بن عامر، ومن إخراج محمد دحام الشمري، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، بينهم جاسم النبهان وزهرة الخرجي وحمد العماني، وغيرهم.

 

 

 

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى